مصدر بالأهلي: "كماتشو" المحلة خارج حساباتنا.. والأولوية لعودة "كامبوس"

الأربعاء، 05 يناير 2022 01:04 م
مصدر بالأهلي: "كماتشو" المحلة خارج حساباتنا.. والأولوية لعودة "كامبوس" محمد فتح الله
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء  لم تتواصل مع محمد فتح الله "كماتشو" مدافع غزل المحلة، بعد الأنباء التي تناثرت عن اجتماع اللاعب مع أحد مسئولي الأهلي وتوقيعه على عقود انتقاله للقلعة الحمراء بدءا من الموسم الجديد.

شدد المصدر على أنه لا صحة لوجود اجتماع بين مسئولي الأهلي ومدافع المحلة، وأن اللاعب خارج حسابات القلعة الحمراء في الفترة القادمة، رغم أنه من أبرز المدافعين الموجودين في الدوري المصري حاليا.

وشدد المصدر على أن هناك سبيين يدفعان الأهلي لعدم التفاوض مع مدافع المحلة أولها كبر سن اللاعب الذي اقترب من عامه الثلاثين وعدم استفادة الفريق الأحمر من خدماته لفترة طويلة بعد التعاقد معه، ثانيها أن هناك أولويات في تعاقدات الأهلي بشأن تدعيم خط الدفاع.

أوضح المصدر أن الأولوية لدى لجنة التخطيط بالأهلي هي عودة محمد عبد المنعم الشهير بـ"كامبوس" مدافع الفريق الأحمر والمعار إلى فيوتشر سواء في فترة الانتقالات الشتوية أو بنهاية الموسم الحالي، باعتباره من أبرز المدافعين على الساحة حاليا وكونه أحد أبناء النادي ولن يكبد خزينة النادي مبالغ مالية نظير عودته.

واستبعد المصدر فكرة انضمام كماتشو لصفوف الأهلي في الموسم القادم، في ظل وجود أكثر من مدافع من لاعبي الأهلي معارين خارجه في الموسم الحاليل مثل عبد المنعم وأحمد رمضان بيكهام وسعد سمير والأولوية لأبناء النادي في تدعيم خط الدفاع.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة