أكرم القصاص - علا الشافعي

مشاهير اضطروا لتخفيض أسعار قصورهم لعرضها للبيع..خسروا فيها ملايين الدولارات

الأربعاء، 05 يناير 2022 10:00 م
مشاهير اضطروا لتخفيض أسعار قصورهم لعرضها للبيع..خسروا فيها ملايين الدولارات فيلل دونالد ترامب
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 

يمتلك العديد من المشاهير عقارات بأسعار باهظة الثمن، ولكن لأسباب مختلفة سواء لتسديد ديون متراكمة أو رغبة فى تقليص الممتلكات أو حتى للرغبة فى شراء منزل آخر، اضطر بعض المشاهير لبيع ممتلكاتهم، ولكن يبدو أن سوق العقارات بالخارج يمر خلال هذه الفترة بحالة سيئة حيث اضطر بعض المشاهير إلى تخفيض أسعار ممتلكاتهم لبيع رغم ذلك بعضهم لم يجد مشترى بعد، وهؤلاء نستعرضهم فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة " dailymail " البريطانية.

مشاهير خفضوا اسعار قصورهم لعرضها للبيع
 

سيلفستر ستالون
 

خفض الممثل سيلفستر ستالون سعر قصره في بيفرلي هيلز من 81 مليون جنيه إسترليني إلى 42 مليون جنيه إسترليني، واشترته منه المغنية أديل، مقابل 42 مليون جنيه إسترليني ، ويحتوى القصر على ثماني غرف نوم و 12 حمامًا، وبيت ضيافة، ومسرح، ومكتبة ، وكذلك ملعب رياضي ، وصالة ألعاب رياضية، وساونا، وبخار، ومسبح .

سيلفستر ستالون
سيلفستر ستالون

روبي ويليامز
 

خفض المغنى روبي ويليامز، سعر قصره الذى يقع على ضفاف بحيرة جنيف فى سويسرا من 8.1 مليون جنيه إسترليني إلى 6.75 مليون جنيه إسترليني لعرضه للبيع، ويحتوى المنزل على سبع غرف نوم في ويلتشير، ويضم مسبحًا داخليًا بطول 73 قدمًا ومهبطًا للطائرات العمودية وملعبًا عشبيًا لكرة القدم على مساحة 17 فدانًا، و يوجد مجمع ترفيهي يحتوى على ساونا، بالإضافة إلى كوخ وشقتين للموظفين.

ROBBIE WILLIAMS
منزل روبي ويليامز

جوني ديب
 

خفض الممثل جوني ديب، سعر قصره بجنوب فرنسا من 46 مليون جنيه إسترليني إلى 40 مليون جنيه إسترليني لبيعه،  وكان جونى في عام 2020 ، خلال دعوى التشهير، أخبر المحكمة العليا أنه اكتشف في عام 2016 أنه قد "خسر" ثروة تعادل 482 مليون جنيه إسترليني ويحتوى قصره على  15 غرفة نوم و 14 حماما ولكن يبدو أن القصر فى الوقت غير معروض فى السوق.

منزل جونى ديب
منزل جونى ديب

 

دونالد ترامب
 

خفض الرئيس السابق لأمريكا، دونالد ترامب، سعر فيلتين يقعان فى في جزيرة سانت مارتن الشاعرية في جزر الهند الغربية الفرنسية من20.7 مليون جنيه إسترليني إلى 12.5 مليون جنيه إسترليني ويتكونان من عشر غرف نوم ومسبح وملعب تنس ومركز لياقة بدنية ومساحة خضراء على مساحة خمسة أفدنة.

ويحتوي الحمام الرئيسي على جاكوزي، وكانت الفيلتين  معروضتان للبيع منذ أربع سنوات.، وطرح بسعر 20.7 مليون جنيه إسترليني وانخفض الآن إلى 12.5 مليون جنيه إسترليني، بانخفاض يصل لـ 40 في المائة، ومتاحان  للإيجار الأن مقابل 37500 جنيه إسترليني في الأسبوع .

منزل دونالد ترامب
فيلتين 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة