أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة ثنائي تشيلسي تياجو سيلفا وكانتي بفيروس كورونا

الأربعاء، 05 يناير 2022 09:45 م
إصابة ثنائي تشيلسي تياجو سيلفا وكانتي بفيروس كورونا كانتي وسيلفا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الثنائي تياجو سيلفا ونجولو كانتي نجما فريق تشيلسي الإنجليزي للإصابة بفيروس كورونا "كوفيد 19"، وذلك حسبما أعلن الألماني توماس توخيل المدير الفني للبلوز قبل مواجهة توتنهام بعد قليل بنفص نهائي كأس الرابطة.

وقال توخيل في تصريحات لقناة "سكاي سبورتس": "للأسف تياجو سيلفا ونجولو كانتي أثبتت الاختبارات إصابتهما بفيروس كوفيد-19، إنه أمر ضخم بالنسبة لنا لأنهما لاعبان كبيران".

وعن البدء بالبلجيكي روميلو لوكاكو بعد ازمته الأخيرة: "إنها مباراة ضد مدربه القديم، مباراة على أرضه، إنه لاعبنا. هذه هي الخطة! أيضًا هي الخطة الأولى والأخيرة".

أضاف: "أعتقد أنه عبر عن ذلك بوضوح ومن الآن ننتقل للمضي إلى الأمام، آخر مرة لعب فيها في الكأس كان رائعًا، في الدوري بإمكانك الوثوق به، لذا لا داعي للتفكير في الأمر، أنا متأكد من أنه سعيد باللعب".

وحول مشاركة كيبا أساسي علق قائلا: " "لا يحتاج إلى أن نقول إنه يريد أن يكون رقم واحد، إنها ليست حتى فرصة لمنحه إياها، هذا ما يستحقه. لهذا السبب هو هنا. إنه هنا ليلعب. إنه شخصية بارزة وحارس مرمى رائع."

وتأهل تشيلسي للمربع الذهبى بعدما اقتنص انتصارا صعبا من مضيفه فريق برينتفورد بثنائية نظيفة، في اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب " جريفين بارك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة