أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم تشيلسي يكشفون اقتراب رحيل لوكاكو في ميركاتو الشتاء

الإثنين، 03 يناير 2022 08:43 م
نجوم تشيلسي يكشفون اقتراب رحيل لوكاكو في ميركاتو الشتاء لوكاكو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن لاعبي فريق تشيلسي مقتنعون بأن زميلهم بالفريق روميلو لوكاكو يريد الخروج من ملعب "ستامفورد بريدج"، على خلفية المقابلة المفاجئة التي كشفت عن عدم سعادته داخل النادي، بعد خمسة أشهر فقط من انضمامه لهم مقابل 98 مليون جنيه إسترليني.

المهاجم البلجيكي قال في تصريحات مع شبكة "سكاي إيطاليا" إنه غير سعيد بموقفه تحت قيادة المدرب توماس توخيل وشدد على رغبته في العودة إلى إنتر ميلان.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ذا أثليتيك" الإنجليزية أن زملاء لوكاكو يعتقدون الآن أنه يسعى للخروج من النادي مع استمرار التوتر في التصاعد بينه وبين توخيل.

وتقول الصحيفة إن بعض اللاعبين يشعرون أن توقيت تعليقات لوكاكو قبل فترة الانتقالات الشتوية في يناير لا يمكن أن يكون مصادفة.

واتخذ توخيل قرارًا جريئًا بإبعاده عن فريقه في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 أمام ليفربول ، لكن يبدو أن الألماني يستعيد دعم الفريق بحسب التقرير، حيث فوجئ اللاعبون بتعليقاته ولم يعلق أي منهم..

كشف توخيل هذا الأسبوع أنه استشار أربعة أو خمسة لاعبين قبل اتخاذ قراره، منهم القائد سيزار أزبيليكويتا، وجورجينيو ونجولو كانتي وأنطونيو روديجر، موضحًا أنه يريد حماية  الفريق وإسماع أصوات الجميع في هذا الشأن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة