أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يتفق مع رزاق سيسيه على التجديد 3 مواسم

الثلاثاء، 04 يناير 2022 01:24 م
الزمالك يتفق مع رزاق سيسيه على التجديد 3 مواسم رزاق سيسيه
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق مسئولو نادي الزمالك مع الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق علي تجديد تعاقده لمدة 3 مواسم تبدأ من الموسم المقبل وذلك بعد المستوي المميز الذي قدمه اللاعب منذ عودته من الإصابة.

ويتبقي لسيسيه موسم واحد في عقده مع الزمالك وهو الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادي بداية من يناير الجاري، إلا أن اللاعب رحب بالتجديد للزمالك وانهي اتفاقه مع النادي علي أن يتم التوقيع والإعلان خلال أيام.

وبدأت إدارة الكرة في الزمالك في التفاوض مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي وهم : محمد أبو جبل وطارق حامد ومحمد عبد الشافي ومحمود عبد العزيز زيزو ومحمد أشرف روقا ومحمد اوناجم ورزاق سيسيه واشرف بن شرقي.

من ناحية أخري نشر محمد أشرف روقة، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة غامضة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مما أثار حالة من الجدل.

وكتب "روقه"، عبر "ستوري" علي صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "من أسوأ الابتلاءات اللي البني آدم بيتحط فيها، إن ربنا يجعله ذا منصب وذا قرار وهو يظلم الناس ويأكل حقها ويحط قواعد بمزاجه، ويوعد الناس بحاجات ويخلف بيها والمشكلة أنه ساعات ميكونش مديرك في الشغل، لا ده واحد جه عشان يسير أعمال لحد ما المدير يرجع الشغل تاني.. فاللهم انتقم من كل واحد بيظلم حد وياكل حق الناس وميديش للناس حقوقها".

 

يُذكر أن محمد أشرف روقة ينتهي عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ولم يجدد اللاعب حتى الآن عقده مع القلعة البيضاء .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة