أكرم القصاص - علا الشافعي

أنشيلوتي: كورتوا لن يشارك ضد ألكويانو.. وكأس الملك بطولة مهمة هدفنا تحقيقها

الثلاثاء، 04 يناير 2022 02:31 م
أنشيلوتي: كورتوا لن يشارك ضد ألكويانو.. وكأس الملك بطولة مهمة هدفنا تحقيقها أنشيلوتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، قبل مواجهة ديبورتيفو ألكويانو غداً، الأربعاء، بدور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

قال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، "مباراة الغد مختلفة، هي مباراة خروج مغلوب، لذا نحتاج للعديد من الأمور ومنها الجودة والتركيز، وكذلك الفوز بالصراعات داخل الملعب، هناك غيابات بسبب بعض الإزعاجات مثل بنزيما، مودريتش وكورتوا".

وبخصوص أهداف ريال مدريد في بطولة كأس ملك إسبانيا، علق أنشيلوتي "بطولة كأس الملك مهمة وهدفنا هو تحقيقها".

كشف أنشيلوتي عن غياب كورتوا حارس ريال مدريد أمام ألكويانو، قائلاً " "كورتوا لن يلعب غدًا لأنني أريد إشراك لونين".

ورداً على إقتراب ريال مدريد من ضم مبابي، علق أنشيلوتي " كما قلت مرات عديدة، لا يبدو من العدل الحديث عن لاعبين غير متواجدين هنا، لذا أفضّل عدم الخوض في هذا الأمر".

وحول الراحلين عن ريال مدريد، رد المدرب الإيطالي "ليس لدينا فكرة عن اللاعبين المغادرين لأنه لم يطلب أي لاعب المغادرة، إدارة الفريق جيدة للغاية وليست لدي أي مشكلة مع أي لاعب، فهم يتدربون جيّدًا ويرغبون باللعب، لا أعتقد بأنه ستكون هنالك عمليات بيع في يناير".

شدد مدرب الريال، قائلاً "لدي ثقة كبيرة في هذا الفريق ولدينا الحافز، سنأخذ الأمور على محمل الجد، سأضع أفضل تشكيلة ممكنة".

وعن فرص داني سيبايوس في مباراة الكأس، أوضح أنشيلوتي "سيبايوس سيكون متاحًا لمباراة الغد وقد تكون هنالك فرصة لكي يلعب، أحب شخصيته وشخصيته في الملعب، في الدور الثاني سيكون له دورًا مهمًّا، فهو يتمتع بالجودة الكافية التي يتطلبها لاعب ريال مدريد".

زاد كارلو أنشيلوتي مدرب الريال، "مباراة الغد ستكلفنا الكثير، ما نحتاجه هو لاعبين يضعون الكرة في الشباك".

وكشف أنشيلوتي عن موقف جاريث بيل، قائلاً " ليس مصاب، لكنه يقوم بعمل محدد، وسنأخذه معنا إلى المملكة العربية السعودية لمعرفة مدى جاهزيته لكأس السوبر".

أردف، ""غدًا سيعود فينيسيوس للتدريبات، احترامًا للبروتوكول هو لن يسافر معنا غدًا وسيواصل جاهزيته لمباراة فالنسيا".

وجه أنشيلوتي رسالة قوية قبل مباراة ريال مدريد ضد ألكويانو، قائلاً "لكي أكون واضحًا، في مباراة الغد أريد أن أمنح الدقائق للاعب واحد فقط وهو لونين، بالنسبة للباقي فسأضع أفضل تشكيلة ممكنة، سآخذ الأمر على محمل الجد، لدينا بعض الغيابات ولكن الأفضل سيلعب".

أنهي المدير الفني لريال مدريد تصريحاته، قائلاً "بيل ملتزم، لديه عقد متبقي ويريد احترام عقده، يجب أن نفعل كل ما هو ممكن لكي يكون على ما يرام، عدم التعليق على الإصابات هو احترام للخصوصية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة