مواجهات قوية تنتظر ريال مدريد فى يناير بعد السقوط ضد خيتافى.. أبرزها الكلاسيكو

الإثنين، 03 يناير 2022 07:58 م
مواجهات قوية تنتظر ريال مدريد فى يناير بعد السقوط ضد خيتافى.. أبرزها الكلاسيكو ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر فريق ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالى كارلو أنشيلوتى العديد من المواجهات القوية خلال شهر يناير الجارى، وذلك بعدما سقط أمام خيتافي بهدف نظيف فى المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، على ملعب "كولسيوم ألفونسو بيريز"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويخوض ريال مدريد 4 مباريات في الشهر الجارى فى 3 بطولات مختلفة وهى الدوري الإسباني، كأس السوبر الإسبانى، وكأس الملك.

ومن المقرر أن يخوض ريال مدريد مباراته الأولى في كأس ملك إسبانيا الأربعاء المقبل ضد ألكويانو فى ملعب "إل كوياو" فى دور الـ 32 من المسابقة.

فيما يحتضن ملعب "سانتياجو برنابيو" المباراة الأولى في العام الجديد 2022 يوم 8 يناير حيث يلتقى ريال مدريد مع فالنسيا، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

وينتظر ريال مدريد كلاسيكو نارى أمام غريمه التقليدي برشلونة يوم 12 أو 13 يناير في  نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني فى العاصمة السعودية الرياض، وحال تأهل الملكى للمباراة النهائية سيخوض مواجهة جديدة يوم 16 يناير ضد الفائز في المواجهة الأخرى بين أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو.

ويختتم ريال مدريد مبارياته في الشهر الجارى عندما يستضيف إلتشى يوم 22 يناير ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الليجا.

وتجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 46 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يرفع خيتافي رصيده للنقطة 18 في المركز الـ 16.

وتعد خسارة ريال مدريد أمام خيتافي أمس فى الدوري الإسباني هى الأولي فى بداية العام الجديد 2022.

وبعد هذه الهزيمة، يسقط ريال مدريد فى مرتين فقط خلال آخر 11 عاماً، بأولى مبارياته بالعام الجديد وكلا الهزيمتين مع المدرب الإيطالي كارلوأنشيلوتي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة