أقوى 5 أفلام عالمية فى 2022.. "The Batman" يظهر للنور بعد طول انتظار.. إصدار "Mission: Impossible 7" فى سبتمبر.. والجزء الجديد لـ Black Panther بدون شادويك بوسمان.. ومغامرة مثيرة مع Thor: Love and Thunder

الثلاثاء، 04 يناير 2022 06:00 م
أقوى 5 أفلام عالمية فى 2022.. "The Batman" يظهر للنور بعد طول انتظار.. إصدار "Mission: Impossible 7" فى سبتمبر.. والجزء الجديد لـ Black Panther بدون شادويك بوسمان.. ومغامرة مثيرة مع Thor: Love and Thunder أقوي 5 أفلام عالمية منتظر عرضها
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من أن السينما لم تتعاف بشكل كامل في 2021، بعد جائحة كورونا والتحورات الجديدة، إلا أنه تم طرح عدد من أهم وأنجح الأفلام علي مستوي العالم، وهو ما يجعل عام 2022 عام يحمل أعمال أقوي من قبل.

ونستعرض أقوى 5 أعمال عالمية سيتم طرحها خلال عام 2022.

أقوي 5 أفلام عالمية منتظر عرضها في عام  2022..

فيلم "The Batman

"

The Batman هو فيلم "بطل خارق أمريكي" طال انتظاره ، يعتمد على شخصية باتمان من دي سي كوميكس، وهو أحدث جزء من سلسلة أفلام باتمان الشهيرة، الفيلم من إخراج مات ريفز، وكتب السيناريو مع بيتر كريج، ويقوم ببطولة الفيلم روبرت باتينسون في دور بروس واين (باتمان)، إلى جانب زوي كرافيتز، بيتر سارسجارد، آندي سركيس، وكولين فاريل، وتدور أحداث الفيلم حول مغامرات باتمان في الكشف عن الفساد في مدينة جوثام، ومن المقرر طرحه في 4 مارس.

 

فيلم "Thor: Love and Thunder

"

فيلم  المغامرة المثيرة "Thor: Love and Thunder" هوتكملة مباشرة لفيلم "Thor: Ragnarok" عام 2017، وهو من إخراج تايكا وايتيتي، بطولة كريس هيمسوورث، ناتالي بورتمان، كريستيان بيل، ونخبة من النجوم، من المقرر طرحه في الولايات المتحدة في 8 يوليو ، كجزء من المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي.

 

فيلم "Mission: Impossible 7

"

فيلم "Mission: Impossible 7" من تأليف وإخراج كريستوفر ماكواري، وهو الجزء السابع من سلسلة أفلام "المهمة المستحيلة - Mission: Impossible"، وهو الفيلم الذي توقف تصويره أكثر من مرة بسبب فيروس كورونا، والفيلم بطولة توم كروز، هنري تشيرني، سيمون بيج، وريبيكا فيرجسون، من المقرر إصداره في الولايات المتحدة في 30 سبتمبر ، وبالتأكيد يجب ذكر ان كروز يحضر للجزء الثامن من السلسلة .

 

فيلم "Black Panther: Wakanda Forever

"

فيلم "Black Panther: Wakanda Forever" يستند إلى شخصية "النمر الأسود - Black Panther" من مارفل، وهو يتبع قصة فيلم "Black Panther" الذي صدر عام 2018، وهو الفيلم الثلاثين في عالم مارفل السينمائي، من إخراج ريان كوجلر، الذي شارك في كتابة السيناريو مع جو روبرت كول، ومن أبرز نجومه لوبيتا نيونجو، داني جوريرا، مارتن فريمان، وغيرهم، من المقرر طرحه 11 نوفمبر، وسيكون الجزء الجديد بدون بطل الأول النجم الراحل شادويك بوسمان.

 

فيلم "Top Gun: Maverick

"

فيلم "Top Gun: Maverick" وهو الفيلم الثاني المقرر عرضه 2022 بطولة توم كروز، هو فيلم درامي أمريكي قادم، من إخراج جوزيف كوسينسكي، وهو تكملة لفيلم "Top Gun" عام 1986، ومن المقرر طرحه سينمائيًا في الولايات المتحدة وكندا في 27 مايو ، وسيكون متاحًا على باراماونت بلس بعد 45 يومًا من إصداره في دور العرض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة