أكرم القصاص - علا الشافعي

توم كروز يكسر ضغوطات Mission: Impossible 7 من ملاعب التنس لـ كرة القدم

الثلاثاء، 13 يوليو 2021 11:00 ص
توم كروز يكسر ضغوطات Mission: Impossible 7 من ملاعب التنس لـ كرة القدم توم كروز
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الممثل توم كروز لاستغلال وقته بالطريقة المثلى أثناء تواجده فى المملكة المتحدة لاستكمال تصوير أحدث أعماله Mission: Impossible 7، فيحاول كسر الضغوطات عليه وتخفيفها من خلال الاستمتاع بوقته مثلما حصل مع مشاهدته لأهم الأحداث الرياضية، فلم يفوت حدثين كبيرين وحرص على حضورهما.

البداية من نهائي ويمبلدون للسيدات الذى حضره بصحبة صديقته وحبيبته الجديدة هايلى اتويل التى تشاركه بطولة فيلم Mission: Impossible 7، فى حين جاء الحدث الثانى بعدها بأيام مع حضوره لمباراة نهائى اليورو لمؤازرة الإنجليز أثناء حضوره بصحبة صديقه ديفيد بيكهام من المدرجات بملعب ويمبلى.

توم كروز وهايلى اتويل
توم كروز وهايلى اتويل

وكانت عدسات الكاميرات في ملعب ويمبلي، رصدت ظهور أسطورة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام، بجوار النجم العالمي توم كروز، في مدرجات الملعب لمساندة منتخب إنجلترا في مباراته النهائية التى انتهت لصالح ايطاليا بعدما حسمت المواجهة من خلال ركلات الترجيح في نهائي بطولة يورو 2020.

توم كروز مع بيكهام
توم كروز مع بيكهام

كما ظهر بيكهام وهو يلقي التحية على كروز في المدرجات، حيث جلس الثنائي بجوار بعضهما البعض وهما يرتديان البدلة الكلاسيك الكاملة.

ويعتبر توم كروز وبيكهام أصدقاء، نظراً للعلاقة الوطيدة التى تربط الثنائى على مدار سنوات، وبرزت بصورة كبيرة أثناء لعب بيكهام فى أمريكا وقربه أكثر من توم كروز.

توم كروز وهايلى
توم كروز وهايلى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة