أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس الرابطة.. الإسماعيلى يقسو على الجونة برباعية فى الشوط الأول

الإثنين، 31 يناير 2022 06:02 م
كأس الرابطة.. الإسماعيلى يقسو على الجونة برباعية فى الشوط الأول الإسماعيلى
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق الإسماعيلي الشوط الأول أمام الجونة متقدما برباعية أهداف دون رد، في المباراة المقامة بينهما حاليا، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، في نسختها الأولى.

تقدم الإسماعيلي في الدقيقة الأولى عن طريق محمد دسوقي، وأضاف الدراويش الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة عن طريق كارمليو ألجاراناز، وتكفل دييجو فيرناندو دوريجاراي بتسجيل الهدف الثالث للإسماعيلي في الدقيقة 14، وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع من زمن هذا الشوط تمكن عبد الرحمن مجدي من تسجيل الهدف الرابع للدراويش.

ويسعى فريق الإسماعيلي لحسم تأهله لدور نصف النهائي من البطولة، فالدراويش لديه الأمل فهو حالياً في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وفي حالة فوزه سيصعد للنقطة التاسعة ويتفوق على سموحة، في حين يسعى الجونة لخطف نقاط مباراة اليوم، فالفريق الساحلي يحتل المركز الرابع برصيد 5 نقاط وأيضاً الأمل لديه في التأهل.

وجاء تشكيل الإسماعيلي لمواجهة الجونة: في حراسة المرمى: عمر رضوان، وفي الدفاع: باهر المحمدي، محمد عمار، محمد هاشم، محمد دسوقي، وفي الوسط: محمود دونجا، محمد عادل، عبد الرحمن مجدي، جان موريل، وفي الهجوم: كارميلو، ديجو فرناندو.

وجاء تشكيل الجونة لمواجهة الإسماعيلي: في حراسة المرمى: عماد السيد، وفي الدفاع: عمرو طارق، محمود صابر، محمد نجيب، محمود جمال، وفي الوسط: نور السيد، إسلام عبد النعيم، آلان كامبادي، وفي الهجوم: دانيال أوجونو، عمرو السعداوي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة