أكرم القصاص - علا الشافعي

تأكيدا لليوم السابع.. سيراميكا يعير الحلوانى إلى الإسماعيلى ويحصل على خدمات عبد الله جمعة

الإثنين، 31 يناير 2022 03:11 ص
تأكيدا لليوم السابع.. سيراميكا يعير الحلوانى إلى الإسماعيلى ويحصل على خدمات عبد الله جمعة هيثم شعبان المدير الفنى لسيراميكا وعبد الله جمعة مدافع الإسماعيلى
كتب لبنى عبد الله - حسام الحاج - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
وافق مسئولو نادى سيراميكا على إجراء صفقة تبادلية مع النادي الإسماعيلي، بإعارة عمرو الحلواني الظهير الأيسر بالفريق الأول لكرة القدم، إلى الإسماعيلي حتى نهاية الموسم، مقابل استعارة عبد الله جمعة، مدافع الدراويش، لنفس المدة.
 
ويأتي قرار مسئولي نادي سيراميكا، بناءً على الرؤية الفنية لهيثم شعبان، المدير الفني، في ضوء احتياجاته لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

من ناحية أخرى، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا الفوز على فريق طلائع الجيش بنتيجة 3-1، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين السبت الماضى.

تقدم سيراميكا في الشوط الأول عن طريق محمد إبراهيم بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك، ثم تعادل طلائع الجيش عن طريق اللاعب زولا من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1.

وفي الشوط الثاني، نجح سيراميكا في تسجيل الهدفين الثاني والثالث عن طريق محمد نبيل، بعدما نجح فى تحويل كرة ثابتة نفذها حسام محمد إلى داخل الشباك، ثم أضاف في الدقائق الأخيرة مروان محمد عثمان الهدف الثالث من صناعة جدو.

وحرص هيثم شعبان على إشراك اللاعبين الذين لم يخوضوا مباراة الزمالك، في الجولة الرابعة من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، من أجل تجهيزهم للمرحلة المقبلة.

ويستعد فريق سيراميكا لمواجهة غزل المحلة غدا الثلاثاء المقبل، ضمن ختام جولات مرحلة المجموعات في كأس الرابطة.

1b327214-7b6d-4e7e-9444-7cb7e98f1eb3
الكومي والحلواني

 

86cd1a06-364b-4ceb-9655-cbaaa9a4a734
الحلواني 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة