محمود تريزيجيه يعود للظهور فى الدوري الإنجليزي بعد غياب 267 يوما

الأحد، 02 يناير 2022 06:29 م
محمود تريزيجيه يعود للظهور فى الدوري الإنجليزي بعد غياب 267 يوما محمود تريزيجيه
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الدولي المصري محمود تريزيجيه للظهور فى مباريات فريقه أستون فيلا بعد انقطاع دام 267 يوما بسبب الإصابة بالرباط الصليبى الذى أبعده عن المشاركة لأشهر قبل الشفاء وانتظار الفرصة الأولى، حيث شارك بديلاً خلال المواجهة التي أقيمت اليوم أمام برينتفورد والتى انتهت بفوز الأخير بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وأصيب محمود تريزيجيه فى العاشر من أبريل الماضي خلال مباراة فريقه ضد ليفربول التي أقيمت في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنذ ذلك التوقيت يبحث اللاعب عن العودة بشكل قوي.

وانضم محمود تريزيجية إلى القائمة النهائية لمنتخب مصر المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستنطلق خلال الفترة من 9 يناير الجاري وحتى السادس من فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخباً للمرة الثانية على التوالي.

بهذه النتيجة يحتل أستون الفيلا المركز13  في جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد  22 نقطة، فيما يقع  برينتفورد في المركز 12  في الترتيب برصيد 23 نقطة.
 
وشارك النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، جناح منتخب مصر المهاجم في الدقيقة 80 لأول مرة بعد غياب 8 أشهر بسبب إصابة الرباط الصليبي، حيث بدأ المباراة على مقاعد البدلاء فى مباراته الأخيرة قبل الانضمام إلى الفراعنة للمشاركة فى كأس أمم أفريقيا.
 
واختار ستفين جيرارد تشكيل أستون فيلا أمام برينتفورد كتالي:
 
حراسة المرمى: مارتينيز.
 
الدفاع: تارجت، هاوس، كونسا، كاش.
 
الوسط: رامسي، لويز، ماكجين.
 
الهجوم: تراوري، إنجز، بويندايا.
 
فيما جاء تشكيل برنتفورد أصحاب الارض كتالي:
 
فيرنانديز، بانكوك، جونسون، بيش، روسزلاف، اونياكا، نورجارد، يانسن، كانوس، ويسا، توني.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة