مدير تعليم البحر الأحمر يتفقد امتحان الصف الثالث الإعدادي 2022

الأحد، 30 يناير 2022 12:43 م
مدير تعليم البحر الأحمر يتفقد امتحان الصف الثالث الإعدادي 2022 وكيل التعليم بالبحر الأحمر يتفقد امتحانات الإعدادية بمدارس القصير
البحر الأحمر- عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد صباح اليوم الأحد، هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس مدينة القصير وسط البحر الأحمر، برفقة رمضان شعبان مدير إدارة القصير التعليمية.

وبدأ وكيل وزارة التربية والتعليم جولته بمدارس القصير الإعدادية بمدرستى فاطمة الزهراء الإعدادية المشتركة ومدرسة السلام الإعدادية بنين، وذلك للاطمئنان على انتظام سير العملية الامتحانية والوقوف على مدى الانضباط والنظام والحالة العامة للجان داخل المدارس، والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وأكدت مديرية التربية والتعليم فى بيان لها أن وكيل وزارة التربية والتعليم أكد على سير عملية الامتحانات بسهولة ويسر حيث تم توزيع ورق الأسئلة فى المواعيد المقررة، مؤكدا على استقرار العملية الامتحانية وانتظام اللجان. و شدد على توفير الأجواء المناسبة والهدوء للطلاب بما يساعدهم على تأدية الامتحانات بسهولة ويسر، ويؤدى اليوم طلاب الشهادة الإعدادية مادة الدراسات الاجتماعية.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر أن تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمديرية وربطها بالغرف الفرعية بكافة الإدارات التعليمية لمتابعة سير الامتحانات ورصد أى تجاوزات والتعامل الفورى مع أى معوقات لتذليلها بما لا يعكر صفو العملية الامتحانية.

وأشار إلى أن تن تطبيق التباعد الاجتماعى والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية وتطهير وتعقيم كافة اللجان الامتحانية ومراعاة المسافات البينية وارتداء الكمامات الطبية لضمان سلامة الطلاب والقائمين على الأعمال الامتحانية.

وشدد وكيل التعليم على عدم السماح بدخول الطلاب والمعلمين إلى مقرات اللجان بالهواتف المحمولة وذلك للتصدى لحالات الغش ومنع الإخلال بالعملية الامتحانية حرصاً على مصلحة أبنائنا الطلاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة