مدير تعليم البحر الأحمر يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية

السبت، 29 يناير 2022 12:34 م
مدير تعليم البحر الأحمر يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية مدير تعليم البحر الأحمر يتفقد لجان امتحانات الاعدادية بالغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، اليوم السبت، عملية سير امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس مدينة الغردقة للاطمئنان على سير الامتحانات بتوجيهات من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أن الامتحانات اليوم لمادتي اللغة العربية والحاسب الالي تسير بشكل طبيعي ومنتظم، والمقرر لها أن تستمر حتي نهاية الأسبوع، رافق وكيل وزارة التربية والتعليم خلال جولته علي المدارس فايزة أحمد مدير عام التعليم العام بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة .  
 
وبدأ وكيل وزارة التربية والتعليم جولته اليوم للجان مدرسة محمد فريد الإعدادية المشتركة، ثم مدرسة  الميناء الإعدادية المشتركة، وطلاب مدرسة الشهيد طيار محمود فؤاد للتعليم الأساسي والذين يؤدو الامتحان بمدرسة الميناء.
 
 كما أكد أن امتحان اللغة العربية فى مستوى الطالب المتوسط ولم يحتوى على أسئلة من خارج المنهج، كما إطمئن على جاهزية اللجان الإمتحانية، وشدد على ضرورة الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية وتطبيق التباعد الإجتماعي حفاظاً على سلامة أبنائنا الطلاب، موجهاً بتوفير المناخ الملائم والأجواء الهادئة و الآمنة للطلاب حتى يتسنى لهم أداء الإمتحانات بسهولة ويسر .
 
وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، أن الطلاب الذين يؤدون الإمتحانات هذا العام 8733 طالب وطالبة على مستوى الإدارات التعليمية  بالمحافظة بالإضافة إلي 483  مهني و8 من مدرسة الصم و6 طلاب من ضعاف البصر واخر كفيف . 
 
وشكلت مديرية التربية والتعليم غرفة عمليات  رئيسية فضلاً عن غرف عمليات فرعية بالإدارات التعليمية ، لمتابعة الإمتحانات والتعامل مع أى حدث طارئ بشكل فورى وسريع.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة