أكرم القصاص - علا الشافعي

لامبارد يوقع عقداً لتدريب إيفرتون فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 30 يناير 2022 06:34 م
لامبارد يوقع عقداً لتدريب إيفرتون فى الدوري الإنجليزي فرانك لامبارد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب فرانك لامبارد المدير الفني السابق لفريق تشيلسي من قيادة نادي ايفرتون خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد رحيل المدرب المقال رافا بينيتيز بعد تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

وأكدت صحيفة "صن" البريطانية أن لامبارد اقترب بشدة من قيادة فريق إيفرتون بعد قيام إدارة النادي بتنفيذ اشتراطات المدرب الشهير خاصة بعد التعاقد مع فان دي بيك من مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة.

لامبارد خاض مع تشيلسي 57 مباراة وحقق 28 فوزا و11 تعادلا وتلقى 18 هزيمة، وأصبح لامبارد قريبا من تولى تدريب إيفرتون، بعدما قدمت إدارة النادى عرضا للمدرب السابق لتشيلسي من أجل خلافة بينيتيز.

وقال جايسون بيرت كبير مراسلي صحيفة "ديلي تليجراف" عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، إن فرانك لامبارد وقع عقده ليكون مديرًا لإيفرتون، حيث ظهر في الصورة هنا مع الوكلاء ليون أنجل وفرانك تريمبولي.

لامبارد
لامبارد
 
ونجح نادي إيفرتون الإنجليزي فى حسم صفقة الهولندي دوني فان دي بيك نجم وسط مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
 
وقال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير فى سوق الانتقالات بشبكة "سكاى سبورتس"، فإن نادي إيفرتون أنهي صفقة دوني فان دي بيك نجم وسط مانشستر يونايتد، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.
 
وأضاف رومانو، أن إيفرتون دخل بقوة فى سباق التعاقد مع كريستال بالاس لضم دوني فان دي بيك لاعب وسط مانشستر يونايتد، ونجح فى إنهاء الصفقة لصالحه، موضحا أن مسئولي إيفرتون سيدفعون راتب فان دى بيك خلال فترة إستعارته إلى "التوفيز" من مان يونايتد، بالإضافة إلى مقابل مادى لصالح الشياطين الحمر.
 
وكان فان دي بيك قريبًا من الانضمام لإيفرتون فى الصيف لكنه بقى بمانشستر يونايتد برغبة من أولي جونار سولشاير مدرب الفريق السابق الذي أكد له بأنه سوف يعتمد عليه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة