قصة صور.. كيروش عينه على ختم شهادة خطف قلوب الجماهير

الأحد، 30 يناير 2022 10:00 ص
قصة صور.. كيروش عينه على ختم شهادة خطف قلوب الجماهير كيروش
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، للحصول على ختم شهادة دخول قلوب الجماهير من خلال الصعود إلى المربع الذهبى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بالكاميرون، من خلال الفوز على المغرب فى مواجهة دور ربع النهائى المقرر لها الخامسة مساء اليوم الأحد.

ونجح كيروش فى وضع قدمٍ لدخول قلوب الجماهير المصرية فى مباراة دور الـ16 أمام كوت ديفوار، من خلال تقديم عرض قوى فى مواجهة ماراثونية انتهت بفوز الفراعنة بركلات الترجيح.

ويبحث البرتغالي كيروش عن استغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه، بعد الأداء الجيد للفريق أمام منتخب كوت ديفوار في مباراة دور الستة عشر والتي فاز بها الفريق بضربات الترجيح بنتيجة 5 / 4.

وسبق أن التقى كيروش منتخب المغرب في مباراتين ببطولتين مختلفتين ومع منتخبين مختلفين الأولى بكأس الأمم الإفريقية والثانية بكأس العالم، فيما ستكون مباراته على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر هي الثالثة ضد المغرب، في مواجهة ثانية بأمم إفريقيا.

التقى كارلوس كيروش مع منتخب المغرب في المرة الأولى عام 2002، عندما كان مدربا لمنتخب جنوب إفريقيا، وهي المباراة التي فاز خلالها منتخب البافانا بافانا بنتيجة 3 / 1 في منافسات دور المجموعات لأمم إفريقيا، والتي ساهمت في  تصدر منتخب الأولاد المجموعة وتأهلوا مع منتخب غانا إلى ربع النهائي ويودع أسود الأطلسي المنافسات.

 

ويرصد اليوم السابع لقطات للمدير الفنى كيروش فى الصور التالية :










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة