أكرم القصاص - علا الشافعي

سفيان رحيمي يعتذر للجمهور المغربى بعد الخروج من أمم أفريقيا: سامحونا

الأحد، 30 يناير 2022 10:48 م
سفيان رحيمي يعتذر للجمهور المغربى بعد الخروج من أمم أفريقيا: سامحونا سفيان رحيمى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الدولى المغربى سفيان رحيمى، لاعب العين الإماراتى، اعتذارا للجمهور المغربى بعد الهزيمة من مصر والخروج من بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا في الأراضى الكاميرونية وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وخسر المنتخب المغربى أمام مصر بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في إطار دور ربع نهائي كأس أمم أفريقيا، ليحرم أسود الأطلسى من مواصلة رحلتها في الكاميرون.

وأكد موقع البطولة المغربى، أن سفيان رحيمي رد على أحد الإعلاميين داخل المنطقة المختلطة عقب نهاية المواجهة: "سامحونا"، بعدما شارك كبديل مكان سفيان بوفال، الذي سجل الهدف الأول من ضربة جزاء في الشوط الأول حصل عليها أشرف حكيمي.

ونجح منتخب مصر في الوصول إلى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا للمرة الـ16 في تاريخه، ليصبح أكثر المنتخبات الأفريقية وصولا إلى دور نصف النهائي، بعدما فض الشراكة مع منتخب نيجيريا الذى وصل لهذا الدور 15 مرة، ليتخطاه الفراعنة بالوصول السادس عشر في تاريخه.

وأصبح منتخب مصر المنتخب العربى الوحيد في بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الأراضى الكاميرونية وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وأطاح منتخب مصر بنظيره المغربى من دور ربع النهائي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، ليتأهل إلى نصف النهائي لمواجهة منتخب الكاميرون صاحب الأرض.

وسبق منتخب المغرب الذى ودع البطولة، منتخب تونس أمام بوركينا فاسو في نفس الدور، وقبلها كانت منتخب جزر القمر أمام الكاميرون، فيما ودع موريتانيا ومنتخب الجزائر والسودان البطولة من دور المجموعات.

موعد مباراة مصر والكاميرون

ويلتقى منتخب مصر مع منتخب الكاميرون فى التاسعة مساء الخميس المقبل الموافق 3 فبراير المقبل، فى إطار مباريات نصف نهائى كأس أمم أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة