أكرم القصاص - علا الشافعي

كاف يبرز لقاء محمد صلاح وساديو مانى عقب مباراة مصر ضد المغرب

الأحد، 30 يناير 2022 09:06 م
كاف يبرز لقاء محمد صلاح وساديو مانى عقب مباراة مصر ضد المغرب محمد صلاح وماني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الدولي المصري محمد صلاح وزميله بفريق ليفربول الإنجليزي السنغالي ساديو ماني على التقاط صورة تذكارية، عقب مباراة الفراعنة ضد المغرب التي انتهت بفوز الأول بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت مساء الأحد ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" صورة تجمع الثنائي عقب المباراة، حيث كان يستعد ساديو ماني لخوض مباراة منتخب بلاده ضد غينيا الاستوائية في المباراة المقامة حاليا.

صلاح وساديو ماني
صلاح وساديو ماني

ونجح محمد صلاح في حصد لقب أفضل لاعب في المباراة، بعدما سجل هدفا وصنع الثاني لمحمود تريزيجيه، ليساهم بنسبة 100% من أهداف منتخب مصر اليوم.

ووفقا لموقع "سوفا سكور" العالمي المتخصص في أرقام وإحصائيات كرة القدم العالمية نجح محمد صلاح في الحصول على أعلى تقييم في المباراة بثماني درجات.

ووضح دور محمد صلاح الهجومي في فوز منتخب مصر بالمباراة التي استطاع من خلالها الفريق في التأهل إلى دور نصف نهائي البطولة القارية.

ويلتقى منتخب مصر مع منتخب الكاميرون في التاسعة مساء الخميس المقبل الموافق 3 فبراير المقبل، فى إطار مباريات نصف نهائى كأس أمم أفريقيا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة