أكرم القصاص - علا الشافعي

رسمياً.. إصابة ماسون جرينوود نجم مانشستر يونايتد بفيروس كورونا

السبت، 20 نوفمبر 2021 04:44 م
رسمياً.. إصابة ماسون جرينوود نجم مانشستر يونايتد بفيروس كورونا ماسون جرينوود
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر يونايتد الانجليزي اليوم، الأحد، إصابة نجمه ماسون جرينوود بفيروس كورونا كوفيد -19، ونشر يونايتد بياناً رسمياً على موقعه الرسمي وعبر حسابه على توتير يؤكد فيه إصابة جرينوود بكورونا وغيابه عن مواجهة واتفورد بالبريميرليج.

وأضاف بيان مانشستر يونايتد، "غاب ماسون جرينوود عن رحلة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى واتفورد بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا".

 Manchester united

وتابع البيان، "كان المهاجم غائبًا بارزًا عندما تم الإعلان عن تشكيلة الفريق ، قبل ساعة واحدة من انطلاق المباراة في طريق فيكاريدج ، حيث كان لاعبًا أساسيًا بشكل منتظم حتى الآن هذا الموسم."

وزاد البيان، "في مقابلته قبل المباراة في الملعب ، كشف مدرب يونايتد أولي جونار سولشاير: "ماسون أصيب بفيروس كورونا للأسف، كانت نتيجة اختباره إيجابية ، لذا سننتظر عودته".

 Manchester united

وأتم البيان :"لاعبو جرينوود الدوليان في إنجلترا جادون سانشو وماركوس راشفورد كلاهما في تشكيلة سولشاير ، لينضموا إلى الثنائي البرتغالي برونو فرنانديز وكريستيانو رونالدو في المقدمة".

من جهته أعلن أولى جونار سولشاير المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد ونظيره كلاوديو رانييري مدرب واتفورد تشكيلى الفريقين استعدادا للمباراة التى ستجمعهما فى الخامسة مساء اليوم، السبت، على ملعب فيكارج رود فى إطار منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

Manchester united
 

ويدخل اليونايتد المباراة، وهو يمتلك فى رصيده 17 نقطة فى المركز السادس على جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، بينما يقبع أصحاب الأرض فى المركز السابع عشر فى ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط.

Manchester united

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كتالي:

دي خيا، وان بيساكا، ليندولف، ماجواير، لوك شو، مكوتمناي، ماتيتش، برونو فيرنانديز، سانشو، راشفورد، كريستيانو رونالدو

 
2
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة