رحلة شاطئية للأسطورة فان دام فى أحدث ظهور له.. صور

الأحد، 30 يناير 2022 07:18 م
رحلة شاطئية للأسطورة فان دام فى أحدث ظهور له.. صور احدث ظهور لـ فان دام
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص أسطورة أفلام الأكشن جان كلود فان دام، على مشاركة متابعيه وجمهوره، بمجموعة صور جديدة يظهر من خلالها أمام أحد الشواطئ وهو برفقه الكلب الخاص به، ليستقبل الكثير من التعليقات على الصور التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام.

احدث ظهور لـ فاندام
احدث ظهور لـ فان دام
فاندام وكلبه
فان دام وكلبه
فاندام
فان دام

وسبق وشارك أسطورة أفلام الأكشن جان كلود فان دام، متابعيه وجمهوره، بصورة تجمعه مع أفراد أسرته، عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، احتفالا بعيد ميلاده الأخير، حيث تفاجئ متابعيه بالصورة التى شاركها ورجح الكثيرين بانها لوالده ووالدته.

ووجه فان دام، رسالة على البوست الذى نشره وكتب قائلاً "شاكرا لوجودكم فى حياتي، عائلتي، عيد ميلادي"، وسرعان ما استقبل فان دام الكثير من تهنئات عيد الميلاد على الصورة.

وكان قد شارك أسطورة كمال الأجسام فان دام جمهوره مؤخراً، بصورة له تم تعديلها عبرأحد التطبيقات لتظهره وهو متقدم في العمر مرة وهو شاب مرة أخرى وأيضا وهو طفل وهو سيدة.

ويواصل أسطورة كمال الأجسام جان كلود فان دام، تدريباته المستمرة رغم  اقترابه على سن الستين عامًا، حيث إنه يعد من اشهر نجوم الحركة والأكشن في هوليوود، ودائمًا ما يشارك متابعيه وجمهوره بتفاصيل تدريباته اليومية التي يعيشها داخل صالات الجيم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة