أخبار الأهلى اليوم الأحد 30 / 1 / 2022

الأحد، 30 يناير 2022 10:01 م
أخبار الأهلى اليوم الأحد 30 / 1 / 2022 محمد عبد المنعم
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى اليوم الأحد 30 / 1 / 2022، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها: قطع إعارة محمد عبد المنعم إلى فيوتشر والتعادل مع البنك الأهلي في ختام منافسات الدور الأول لبطولة كأس الرابطة

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عبر حسابه الشخصي على تويتر، أن فيوتشر يوافق رسمياً على عودة محمد عبدالمنعم للنادي الأهلي، بعد المستويات الكبيرة التي يقدمها اللاعب مع المنتخب فى بطولة الأمم الأفريقية.

eafff0fe-fd46-49e2-af75-25e3bcf5cf11
 
ورحل محمد عبد المنعم مطلع الموسم الجاري من النادي الأهلي إلى فيوتشر على سبيل الإعارة لمدة موسم، بعدما سبق ولعب الموسم الماضي فى سموحة على سبيل الإعارة أيضاً.
 
 

وافق مسئولو النادي الأهلي على انتقال عبد الرحمن أشرف مانو، لاعب الفريق الأحمر، إلى فيوتشر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، نظير موافقة الأخير على قطع إعارة محمد عبد المنعم مدافع الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز، والمعار من الأهلي حتى نهاية الموسم الحالي.

 

 
أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته ‏بأداء مجموعة اللاعبين الشباب أمام البنك الأهلي فى المباراة التى أقيمت اليوم بختام ‏منافسات كأس الرابطة للأندية المحترفة والتى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. ‏

وأكد موسيماني أن الفريق اعتمد على مجموعة اللاعبين الناشئين فى ختام منافسات كأس ‏الرابطة أمام البنك الأهلي بسبب الغيابات ما بين إصابات وفيروس كورونا، وتعرض ‏أكثر من لاعب للإصابات؛ آخرهم الحارس مصطفى شوبير واللاعب محمد مغربي والدكتور عمرو محب المترجم. ‏

 

 
تغادر بعثة النادى الأهلى، مطار القاهرة الدولي فى الرابعة عصرا غدا الإثنين، إلي مطار أبوظبي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في الفترة من 3 إلي 12 فبراير المقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة.
 
وكان الأهلي تعادل مع البنك الأهلي بهدف لمثله خلال المباراة التى جمعتهما ظهر اليوم باستاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة للمجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة، تقدم وليد سليمان للأهلي في الدقيقة 50 وتعادل محمد هلال للبنك في الدقيقة 84 من ضربة جزاء.
 
 
 
تعادل النادي الأهلي مع البنك الأهلي بهدف لمثله خلال المباراة التى جمعتهما ظهر اليوم باستاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة للمجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة، تقدم وليد سليمان للأهلي في الدقيقة 50 وتعادل محمد هلال للبنك في الدقيقة 84 من ضربة جزاء.
 
 

تأكد غياب مصطفى شوبير، حارس مرمى النادى الأهلى الصاعد، عن رحلة فريقه المتوجهة غداً للإمارات للمشاركة فى كأس العالم للأندية بسبب إصابته بفيروس كورونا، ليصبح على لطفى هو حارس الأهلى الأساسي بالمونديال فى ظل تواجد محمد الشناوى مع الفراعنة فى أمم أفريقيا بالكاميرون بجانب إصابته بشد فى العضلة الخلفية، كما يتواجد الحارس الصاعد حمزة علاء مع لطفي.

 

جاءت نتيجة مسحة كورونا التى خضع لها مصطفى شوبير حارس مرمى الاهلى الصاعد إيجايبة لتؤكد إصابته بفيروس كورونا، كما أُصيب الدكتور عمرو محب مترجم موسيماني المدير الفني للفريق بفيروس كورونا، وهناك أربعة لاعبين ناشئين تعرضوا للإصابة أيضا بالفيروس.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة