أكرم القصاص - علا الشافعي

شوبير يكشف كواليس عودة محمد عبد المنعم للأهلي وموقف نجله من مونديال الأندية

الأحد، 30 يناير 2022 09:10 م
شوبير يكشف كواليس عودة محمد عبد المنعم للأهلي وموقف نجله من مونديال الأندية محمد عبد المنعم
أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أحمد شوبير، نائب رئيس نادي فيوتشر، كواليس موافقة مجلس إدارة النادي على عودة محمد عبد المنعم للنادي الأهلي.
 
وقال شوبير في تصريحات لـ"اليوم السابع": كان هناك مفاوضات من الأهلي لاستعادة اللاعب وقررنا الموافقة وإعلان القرار بعد مباراة المغرب لعدم تشتيت تركيز عبد المنعم مع المنتخب الوطني.
 
وأضاف شوبير متحدثا عن إصابته بكورونا: الأمور في تحسن ولكن قلق فقط على مصطفى، خاصة أن لديه فرصة كبيرة للمشاركة في كأس العالم مع الفريق، وسيخضع لمسحة جديدة لتحديد موقفه من السفر مع الفريق، وهو حاليا بالفندق ويخضع للعزل.
 
وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عبر حسابه الشخصي على تويتر، أن فيوتشر يوافق رسمياً على عودة محمد عبد المنعم للنادي الأهلي، بعد المستويات الكبيرة التي يقدمها اللاعب مع المنتخب فى بطولة الأمم الأفريقية.
eafff0fe-fd46-49e2-af75-25e3bcf5cf11
 
ورحل محمد عبد المنعم مطلع الموسم الجاري من النادي الأهلي إلى فيوتشر على سبيل الإعارة لمدة موسم، بعدما سبق ولعب الموسم الماضي فى سموحة على سبيل الإعارة أيضاً.

واستقر مسئولو الأهلي على عودة محمد عبد المنعم وهناك مشاورات لإعادة اللاعب خلال ميركاتو الشتاء فى يناير الجاري، وإن كان الأقرب عودة اللاعب الصيف المقبل.

وأشاد مسئولو الأهلي بمستوى محمد عبد المنعم الفترة الماضية واتفقوا على عودته سريعاً سواء فى يناير الجارى أو مع نهاية الموسم المقبل على أقصى تقدير، ولكن الأقرب عودة اللاعب بعد انتهاء الإعارة مع نهاية الموسم الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة