7 أخبار رياضية لا تفوتك

الأحد، 30 يناير 2022 11:39 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك مصر والمغرب
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 30 يناير 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها، فوز المنتخب الوطني علي المغرب في أمم أفريقيا.

منتخب مصر يطيح بالمغرب ويتأهل لمواجهة الكاميرون فى نصف نهائى أمم أفريقيا

تأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة أمم افريقيا، بعد فاز على المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد أحمدو أهيدجو، ليواجه الكاميرون أصحاب الأرض فى نصف النهائى.

أشعة لحجازي وأبو جبل لتحديد مصير مشاركتهما أمام الكاميرون

يجري كل من أحمد حجازي ومحمد أبو جبل مدافع وحارس مرمى المنتخب الوطني، أشعة للتأكد من التشخيص المبدئي لإصابة كل منهما في العضلة الضامة..

فيوتشر يعلن عودة عبد المنعم للأهلي ومد إعارة نيدفيد لموسم آخر وضم مانو

في إطار العلاقات الطيبة مع النادي الأهلي، وافق مجلس إدارة نادي فيوتشر إف سي، على إنهاء إعارة محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم..

بات خمسة لاعبين مهددين بالإيقاف عن منتخب مصر في ختام أمم إفريقيا حال تجاوز الفراعنة محطة الكاميرون ووصلوا إلى المشهد الختامي..

 

وافق مسئولو النادي الأهلي على انتقال عبد الرحمن أشرف مانو، لاعب الفريق الأحمر، إلى فيوتشر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي..

 

نجح محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخب مصر، فى تسجيل هدف الفوز للفراعنة اليوم فى شباك المغرب، ليحسم المنتخب الوطنى بطاقة التأهل للدور نصف النهائى لبطولة أمم أفريقيا..

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو لاحتفال نجوم المنتخب الوطنى بالتأهل لنصف نهائي أمم أفريقيا من غرفة الملابس على أنغام المهرجان الشعبى "سالكة".

 
 

حرص حارس مرمى منتخب مصر محمد أبو جبل، على الاحتفال بتأهل منتخب مصر إلى نصف النهائي، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"..

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة