"راجل و2 ستات" يناقش تقبل الذات.. شريهان أبو الحسن عن فلاتر السوشيال ميديا: هتزيد من عمليات التجميل.. هيدى كرم توضح الفارق بين الشخص الكسول والمتكاسل: الكسول من الممكن أن يكون لديه انطباع بأنه متكاسل

الأحد، 30 يناير 2022 06:55 م
"راجل و2 ستات" يناقش تقبل الذات.. شريهان أبو الحسن عن فلاتر السوشيال ميديا: هتزيد من عمليات التجميل.. هيدى كرم توضح الفارق بين الشخص الكسول والمتكاسل: الكسول من الممكن أن يكون لديه انطباع بأنه متكاسل راجل و2 ستات
كتب محمد عبد المجيد - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت الإعلامية شريهان أبو الحسن، فى الفقرة الأولى من برنامج "راجل و2 ستات"، التى تحمل عنوان "فض اشتباك"، الحديث عن "تقبل الذات"، حيث قالت إن هناك نسبة ليست بقليلة نهائيا من الفتيات والسيدات يعيشون بفلاتر السوشيال ميديا، جعلتهم يقررون ويخططون لإجراء عمليات تجميل.

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال تقديمها حلقة اليوم الأحد، من برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على فضائية ON، بجانب الفنان سامح حسين، والفنانة هيدى كرم، "إن الفتيات من عمر 17 و18 سنة عارضات الأزياء جننوهم"، والحقيقة إننا الأن أصبحنا أمام تحدٍ كبير جدا.

وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، على أن جميعنا سنقول انطباعاتنا الشخصية، وخبراتنا الحياتية المتواضعة، ولكن الموضوع فى الحقيقة يحتاج إلى أحد يكون متخصصا لأن ذلك الموضوع شائك للغاية، لأنه يجب على الشخص أن يحب نفسه ويتقبلها، ويجب ألا أجلد النفس والذات، وأضافت أبو الحسن قائلة: "وحتى أقول لنفسى أنى برافوا عليكى أنتى قدرتى وعملتى إنجازات فى حياتك واتقبل تفاصيل كثيرة فهذا محتاج مجهود كبير للغاية". 

كما تناولت الفنانة هيدى كرم، فى الفقرة الأولى من برنامج "راجل و2 ستات"، والتى تحمل عنوان "فض اشتباك"، الحديث عن "تقبل الذات"، حيث قالت إن تطوير الذات يفعله الشخص النشيط، وذلك لأن الشخص الكسول دائما ما سيقول أن هذه هى طبيعته.

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال تواجدها ضيفة بحلقة اليوم الأحد، من برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على فضائية ON، والذى يقدمه كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة هيدى كرم بجانب الفنان سامح حسين، أن الكسول من الممكن أن يكون لديه انطباع بأنه متكاسل، ولكنه يعمل على تعليق ذلك الكسل على شماعة أن الكمال لله وحده، أو أنه شخص غير تنافسى، وأنه بنى أدم له عيوب، ولكن تلك العيوب أحسن من عيوب شخص أخر، وبالتالى هو تقبل نفسه بذلك الشكل بغض النظر عن كيف يراه الأشخاص الآخرين.

وأشارت الفنانة هيدى كرم، إلى أن من الممكن أن يكون السبب الآخر فى ذلك هو أن أكون محبط، وأشعر أن الطريق أمامى لازال طويلا، وكيف عندما يصل إلى تلك النقطة سيكون جيد مثل ذلك الشخص، حيث أنه لا يمتلك تلك الصفات التى تميز ذلك الشخص الأخر، ولا يوجد لديه نفس إمكانيات ذلك الشخص أو تعليمه، وبالتالى وقتها ستقول إنها يجب أن تتقبل الأمر الواقع وتقبل نفسها، وهذا يعد تقبل مرضى واضطرارى، يجعل الشخص لا يذهب لخطوة تطوير الذات. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة