أكرم القصاص

عمر الأيوبى

الفراعنة.. جيل ذهبى جديد في الطريق

الأحد، 30 يناير 2022 10:11 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل أبطال منتخب مصر الانتصارات بالفوز على المغرب بهدفين مقابل هدف وصعد إلى نصف نهائى بطولة أمم أفريقيا، ليواجه الكاميرون صاحب الأرض ليلة الخميس المقبل في موقعة مثيرة جديدة يترقبها عشاق الساحرة المستديرة في القارة السمراء.

وقدم منتخب مصر أفضل أداء له منذ سنوات ونجح في تحويل تأخره أمام أسود الأطلسى بهدف في بداية اللقاء إلى فوز مثير بعد سيطرة تامة على زمام الأمور في المباراة التي أكدت أن المصريين قادمون بقوة للفوز باللقب الأفريقي، ليخالفوا كل التوقعات، ويرسخوا قاعدة أن الفراعنة هم رجال التحدى والرهان عليهم دائما كسبان.

شهدت موقعة المغرب خروج المارد المصرى، وظهرت مستويات نجوم مصر، خاصة محمد صلاح النجم العالمى، الذى قدم مباراة مختلفة تعد أفضل لقاء له مع الفراعنة منذ سنوات، حيث وضحت بصماته كقائد محنك داخل الملعب وخارجه ولاعبا عالميا يستطيع تحقيق الفارق لأى فريق يلعب معه، فأحرز هدفا وعمل أسيست رائع في الهدف الثانى لتريزيجيه، فضلا عن قدراته الخاصة في توجيه زملائه داخل الملعب خاصة في الأوقات العصيبة من زمن المباراة.

نعم كان محمد صلاح نجم الشباك، ولكن كان معه أبطال آخرون، على رأسهم أحمد فتوح، الظهير الأيسر العصرى، والذى سيطر على أشرف حكيمى النجم المغربى المميز، وقام بدورين دفاعى وهجومى على أكمل وجه، ومحمد الننى كان خط دفاع أول في وسط الملعب وقام بدور كبير في منطقة المناورات ومعه عمرو السولية رمانة الميزان.

ولعل لقطة موقعة أسود الأطلسى كانت في مشهد إصابة محمد أبو جبل، حارس المرمى العملاق، وإصراره على الاستمرار في الملعب، رغم إصابته الواضحة وضرورة خروجه، وعندما خرج بكى في مشهد بطولى يكشف الوطنية والروح العالية للاعبى مصر، التي قادتهم للفوز الكبير على خصم عنيد يضم مجموعة كبيرة من النجوم.

منتخب مصر 2022 مع كيروش هو جيل جديد ذهبى للكرة المصرية يضم كوكبة من المواهب والنجوم التي تستطيع تحقيق الكثير من الإنجازات للكرة المصرية خلال السنوات القادمة.






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة