ريال مايوركا ضد برشلونة.. تشافي: حققنا فوزا من ذهب رغم غياب 17 لاعبا

الإثنين، 03 يناير 2022 12:57 ص
ريال مايوركا ضد برشلونة.. تشافي: حققنا فوزا من ذهب رغم غياب 17 لاعبا تشافى مدرب برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تشافى هيرنانديز، المدير الفنى لفريق برشلونة، أن لاعبيه نجحوا فى حصد 3 نقاط من ذهب، بعد الفوز على مضيفه فريق ريال مايوركا بهدف نظيف، رغم الغيابات العديدة التى عانى منها الفريق، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "إيبيروستار"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني "لا ليجا".

قال تشافى عقب نهاية اللقاء: "اليوم حققنا فوزا تاريخيا، مع 17 غياب لاعبا، شعرت بالحماس لطريقة تنافس فريقي، والفوز بقيمة الذهب". 

وأضاف: "نحن ثاني فريق يفوز في هذا الملعب في الليجا هذا الموسم، ولدينا 17 غياب، الفوز اليوم مهم للغاية، فرصة لنقترب من المنطقة التي يجب أن نكون فيها في الترتيب". 

وتابع: "الشوط الأول كان جيدا للغاية، في الشوط الثاني ضغطوا بقوة أكبر، وأنقذنا مارك، سعيدا جدا له، أنا متحمس جدا، لطريقة المنافسة لفريقنا اليوم، على الرغم من الغيابات الكثيرة". 

 

ريال مايوركا ضد برشلونة 
 

تحكم برشلونة فى مجريات اللعب خلال الشوط الأول من المباراة، وشهدت الدقيقة 29 قمة سوء الحظ للفريق الكتالونى، بعد أن وقف القائم الأيسر لحارس مايوركا والعارضة أمام تسديدتين للمهاجم الهولندى لوك دى يونج. 

وفى الدقيقة 44 نجح لوك دى يونج فى تسجيل هدف برشلونة الأول، من ضربة رأسية، مستغلا الخروج الخطأ من حارس ريال مايوركا. 
 
واستمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثانى، والذى جاء أقل فى المستوى من جانب الفريقين، ليحصد برشلونة 3 نقاط ثمينة. 

وارتقى برشلونة للمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة، بينما توقف رصيد ريال مايوركا عند 20 نقطة فى المركز الخامس عشر، بينما يتصدر ريال مدريد برصيد 46 نقطة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة