أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس مصر.. كيف يسجل منتخب المغرب فى أى توقيت بكأس أمم أفريقيا؟

السبت، 29 يناير 2022 11:00 م
منافس مصر.. كيف يسجل منتخب المغرب فى أى توقيت بكأس أمم أفريقيا؟ المغرب
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب مصر، بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، لمواجهة منتخب المغرب في الخامسة مساء الأحد، فى إطار مباريات ربع نهائي كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الأراضى الكاميرونية وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وتأهل منتخب مصر إلى ربع النهائي بعد تخطيه كوت ديفوار في دور الـ16 بركلات الترجيح، فى الوقت الذى تخطى فيه المغرب منتخب مالاوى بهدفين مقابل هدف فى نفس الدور.

وقبل مواجهة مصر، نستعرض كيف يسجل منتخب المغرب وفى أى توقيت خلال 4 مباريات خاضها أسود الأطلسى بكأس أمم أفريقيا فى التقرير التالى..

لعب منتخب المغرب 4 مباريات حتى الآن فى البطولة، فاز فى 3 مباريات وتعادل فى مواجهة، سجل 7 أهداف وتلقى 3 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه فى مباراتين أمام غانا وجزر القمر.

طريقة التسجيل

سجل لاعبو المغرب 6 أهداف بالقدم اليمنى، وهدفا عن طريق الرأس ولم يُسجل لاعبوه أي هدفا بالقدم اليسرى في كأس أمم أفريقيا، عن طريق سفيان بوفال "هدفين" وأشرف حكيمى "هدفين"، سليم أملاح، زكريا أبو خلال "بالقدم اليمنى"، يوسف النصيرى "بالرأس" أمام مالاوى.

توقيت التسجيل

يعد الربع الأخير من المباراة من 75 إلى 90 دقيقة هو أكثر الأوقات التي يسجل فيها المغرب، حيث سجل فيه 3 أهداف، ولم يُسجل في الربع الساعة الأول من الشوط الأول والثاني (0 إلى 15 - 45 إلى 60)، وسجل هدفين فقط في الشوط الأول و5 ف الشوط الثانى.

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة تحكيم مباراة مصر ضد المغرب، لطاقم تحكيم سنغالي بقيادة ماجيتي نداى.

ويعاون الحكم السنغالي ماجيتي نداي كل اليك سامبا ودجيبريل كامارا، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع للتونسي صادوق السالمي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة