مركز التطوير المهني بهندسة طنطا يقدم خدمات متكاملة لطلاب الجامعة بالمجان.. لايف

السبت، 29 يناير 2022 03:58 م
مركز التطوير المهني بهندسة طنطا يقدم خدمات متكاملة لطلاب الجامعة بالمجان.. لايف الدكتور أحمد أبو السعدات مدير المركز
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "اليوم السابع"، بثا مباشرا من داخل المركز الجامعي للتطوير المهني بكلية الهندسة جامعة طنطا والذي يقدم خدمات تدريبية لطلاب جامعه طنطا من الدارسين والخريجين، بالمجان لتأهيلهم لسوق العمل بالاشتراك مع الجامعة الأمريكية والوكالة الدولية الأمريكية للتنمية في مصر.
 
وقال الدكتور أحمد أبو السعدات مدير المركز لـ "اليوم السابع"، إن المركز يقدم خدماته للطلاب الخريجين والدارسين من طلاب جامعة طنطا، لتأهيلهم لسوق العمل، حيث يقدم المركز خدمات الإرشاد المهني وورش عمل في السيرة الذاتية ومهارات المقابلة الشخصية، والتخطيط المهني، والبحث.
واضاف أن المركز يقدم أيضا خدمات المشورة الفردية ومنها صنع القرار المهني، ونقد السيرة الذاتية، ومحاكاة لمقابلة فردية.
 
وأوضح أن المركز يقدم أيضا خدمات الفرص الوظيفية في ملتقيات ومعارض التوظيف وإعلان فرص العمل، وتدريب الطلبه والخريجين داخل المصانع والشركات، بالإضافة إلي كورسات تنمية المهارات، وكورسات فنية متخصصة، وإدارة المشروعات، ومراقبة الجودة، وكتابة التقارير الفنية، والمبيعات، خدمة العملاء، واللغة الإنجليزية، وريادة الأعمال، التسويق، والسلامة والصحة المهنية، وإدارة الموارد البشرية.
 
واضاف أن هناك تعاون جاد بين المركز وكليات الجامعة لتوصيل خدمات المركز وتعريف الطلاب بالخدمات التي تقدم لهم بالمجان، وكيفية الاستفادة منها خاصة وأنها دورات تدريبية معتمدة وتؤهل الطالب لسوق العمل.
 
وأضاف أن الطالب يمكنه التسجيل من خلال الصفحة الرسمية للمركز، ويتم الأتصال بالمتقدمين وإجراء مقابلة سريعة معهم واختيار أفضلهم والبدء في تدريبهم.
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة