مدرب غينيا الاستوائية: مواجهة السنغال ستكون مباراة نهائية بالنسبة لنا

السبت، 29 يناير 2022 07:41 م
مدرب غينيا الاستوائية: مواجهة السنغال ستكون مباراة نهائية بالنسبة لنا خوان ميتشا مدرب غينيا الاستوائية
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خوان ميتشا، مدرب غينيا الاستوائية، أن مواجهة السنغال ستكون بمثابة مباراة نهائية، والتى ستجمعهما في إطار مباريات ربع نهائي كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الأراضى الكاميرونية وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وقال خوان ميتشا، في تصريحات قبل مواجهة السنغال: "فريقنا جاهز جسديا وعقليا ونحترم السنغال التي احتلت المركز الثاني في النسخة السابقة، لكن المواجهة ستكون مباراة نهائية بالنسبة لنا".

وتابع مدرب غينيا الاستوائية: "سنلعب بطريقتنا لتقديم مباراة جيدة والذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة، صحيح أننا فزنا على السنغال في كأس الأمم الأفريقية 2012 لكننا لسنا المرشحين هذه المرة".

وقال سانتياجو إينيمي، لاعب غينيا الاستوائية: "وصلنا إلى ربع النهائي بفضل جديتنا وكل العمل الذي تم إنجازه منذ بداية البطولة، نحن فريق شاب يحلم بالذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة، طموحنا هو الفوز وتقديم عرض جيد".

ويلتقى منتخب السنغال في التاسعة مساء الأحد، مع غينيا الاستوائية في إطار مباريات ربع نهائي كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الأراضى الكاميرونية وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وتأهل منتخب السنغال إلى دور ربع النهائي بعد الفوز على منتخب كاب فيردى بهدفين نظيفين في مباريات دور الـ16، فيما واصل منتخب غينيا مغامرته بالإطاحة بمنتخب مالى في نفس الدور بركلات الترجيح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة