أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب جامبيا: فخور باللاعبين رغم الهزيمة ضد الكاميرون.. وخسرنا أمام البطل

السبت، 29 يناير 2022 10:51 م
مدرب جامبيا: فخور باللاعبين رغم الهزيمة ضد الكاميرون.. وخسرنا أمام البطل سانتفيت
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر توم سانتفيت، المدير الفني لمنتخب جامبيا، عن فخره باللاعبين رغم الخسارة أمام نظيره الكاميرونى بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم، السبت على ملعب "جابوما"، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، والمقامة حاليا فى الكاميرون حتى السادس من شهر فبراير المقبل.

وقال سانتفيت في تصريحاته عقب المباراة: "أنا فخور بلاعبي فريقي، في البطولة وأيضًا في هذه المباراة حيث خسرنا (0-2) أمام فريق عظيم من الكاميرون، هزمنا من أبطال المستقبل في إفريقيا".

وأضاف مدرب منتخب جامبيا: "لقد ارتكبنا أخطاء دفعنا ثمنها، وهذا أيضًا هو المستوى المرتفع. كانت هناك دموع في غرفة خلع الملابس لكن جامبيا ولاعبيها يمكن أن يفخروا بالبطولة، وسنعود بسرعة كبيرة ونعود إلى مقدمة المسرح ".

ويواجه المنتخب الكاميرونى الفائز من مواجهة مصر والمغرب، فى دور نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا، والمقرر لها فى التاسعة من مساء الخميس المقبل. 

وبدأ منتخب الكاميرون اللقاء بالتشكيل التالى: أونانا، كولينز، ناديو، كاستيلو، تولو، مارتين، أنجيسا، صامويل ايكومبى، مومى، فينسينت أبو بكر.  

فى المقابل خاض منتخب جامبيا اللقاء بالتشكيل التالى: جاى، بوب، كولى، مريح، بارو، جوميز، با مادو، سونكو، يانكو، محمد بادموسى، إيبور تورى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة