مدرب الكاميرون: راض عن أداء اللاعبين ضد جامبيا.. ويعلق على لقاء نصف النهائى

السبت، 29 يناير 2022 09:57 م
مدرب الكاميرون: راض عن أداء اللاعبين ضد جامبيا.. ويعلق على لقاء نصف النهائى كونسيساو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر أنطونيو كونسيساو، المدير الفني لمنتخب الكاميرون، عن رضاه على أداء اللاعبين عقب التأهل إلى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2021، بعد تغلبه على منتخب جامبيا بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت على ملعب ""جابوما"، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة، والمقامة حاليا فى الكاميرون حتى السادس من شهر فبراير المقبل.

وقال كونسيساو في تصريحاته عقب المباراة: "أنا راضى عن اللاعبين الذين احترموا تعليمات الذهاب والفوز بالمباراة على الرغم من الفرص الضائعة في الفترة الأولى".

وأضاف كونسيساو: "بالإضافة إلى الفوز، كانت مباراتنا حيث كان توازن الهجوم-الدفاع هو الأكثر احترامًا"، موضحا "أنا سعيد جدا بإنتاجنا أمام فريق كبير من جامبيا".

وتابع: "فيما يتعلق بنصف النهائي، فإن أكثر ما يقلقني هو رؤية اللاعبين يتعافون، لقد كانت مباراة تتطلب جهداً بدنياً.. سنرتاح ونحلل خصمنا التالي ونضع الإستراتيجية في مكانها.. أنا سعيد حقًا مع لاعبي فريقي".

ويواجه المنتخب الكاميرونى الفائز من مواجهة مصر والمغرب، فى دور نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا.

وحصد كارل توكو إيكامبي، نجم ليون الفرنسي ومنتخب الكاميرون، جائزة أفضل لاعب فى مواجهة نظيره منتخب جامبيا.

وكان إيكامبي نجم المباراة دون منازع، بعدما نجح فى تسجيل هدفى منتخب الكاميرون خلال 7 دقائق فى شباك نظيره الجامبي، بالدقيقتين 50 و57 من عمر اللقاء. 

ورفع ايكامبى عدد اهدافه إلى 5 أهداف ليصبح ثانى هدافى كأس الأمم الإفريقية الحالية، خلف زميله فينسينت أبو بكر المتصدر بـ6 أهداف. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة