أكرم القصاص - علا الشافعي

محلل أداء منتخب السنغال "المصري" بعد إقالته: متقبل الأمر وأنا أيضا أنتمي لبلدي

السبت، 29 يناير 2022 11:48 م
محلل أداء منتخب السنغال "المصري" بعد إقالته: متقبل الأمر وأنا أيضا أنتمي لبلدي السنغال
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المصري مصطفى منير، محلل أداء المنتخب السنغالي السابق، والذي تمت إقالته بعد وقوع مصر السنغال في المباراة الفاصلة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، عن كواليس إقالته من الجهاز الفني.

وقال منير، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم": القصة طويلة كنت مع الاتحاد المصري لكرة القدم مع منتخب السيدات وتركت العمل في يناير العام الماضي، وبعدها عملت مع منتخب السنغال بناءً على طلب مدرب السنغال وهو صديق لي، وبعد القرعة جلس معي، وأوضح لي أن القرار جاء من جهة أعلى منه وأنه من الصعب أن أستمر مع السنغال.

وأضاف: متفهم الأمر تماماً ومن الصعب علي أن أعمل معهم ضد بلدي أيضاً، بطولة العالم بطولة هامة جداً، وشغلي أن أحلل أداء الخصم وسيكون الخصم هو منتخب مصر وهذا صعب جداً.

وتابع: حصلت على مستحقاتي كاملة ومكافآت المباريات وعاملوني باحترام، أي مدرب أو لاعب في العالم يتمنى اللعب في كأس العالم، ومنتخب مصر منتخب صعب وهذه الأمور تبنى على التفاصيل الصغيرة

وأردف: سأحضر مباراة مصر وسأشجع بلدي، وأيضاً اشتريت تذكرة لمباراة السنغال وسأشجعهم أيضاً وأتمنى أن يتوج لمنتخب الوطني باللقب.

واختتم: ساديو ماني شخص طيب ومتدين وخاليدو أقرب لاعب لي وأتحدث معه ولكن تعاملي مع الجهاز الفني أكبر، مباراة مصر والسنغال أمر مختلف عن البطولة وسيقام في ظروف مختلفة، لديك فترة إعداد ستسبق هذه المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة