أكرم القصاص - علا الشافعي

خزينة الزمالك تنتعش بمليون دولار خلال ساعات.. اعرف التفاصيل

السبت، 29 يناير 2022 11:42 ص
خزينة الزمالك تنتعش بمليون دولار خلال ساعات.. اعرف التفاصيل مصطفى فتحي
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب مسئولو نادي الزمالك، وصول القيمة المالية الخاصة ببيع مصطفى فتحى لاعب الفريق لنادي التعاون السعودي خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد إتمام الصفقة بشكل رسمي.

ووافق نادي الزمالك على انتقال مصطفى فتحى لنادى التعاون السعودى مقابل مليون دولار، في ظل رغبة اللاعب في الرحيل ورفضه تجديد عقده الذى كان ينتهى بنهاية الموسم الحالي.

وينتظر مسئولو الزمالك وصول قيمة رحيل مصطفى فتحى للتعاون السعودى خلال ساعات قليلة، لتتواجد في خزينة النادى ويتمكن مسئولو القلعة البيضاء، من استغلالها في بعض الملفات المعلقة وعلى رأسها تجديد عقود بعض اللاعبين مثل طارق حامد وأشرف بن شرقى.

وتحدث مصطفى فتحي لاعب نادي التعاون السعودي عن كواليس انتقاله من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث أكد اللاعب احترامه الشديد للقلعة البيضاء والجماهير.

وقال مصطفى فتحي فى تصريحات له: "نادي التعاون ليس غريباً وأعرف كل الأشخاص المتواجدين فيه، وأتمنى تقديم أفضل ما لدى للفريق خلال الفترة المقبلة".

وأكد مصطفى فتحي: "فضلت عرض التعاون لأنني أعرف النادي ولدى تجربة سابقة وأعلم كل الأشخاص". أضاف مصطفى فتحي فى تصريحات خاصة لصحيفة الرياضية السعودية: "تنازلي عن بعض المستحقات يأتى حب لنادى الزمالك المكان الذي تربيت فيه لمساعدة القلعة البيضاء على الخروج من الكبوة التي يمر بها".

وشدد مصطفى فتحي: "أتمنى مساعدة النادي للخروج من الكبوة الحالية التي يمر بها التعاون في جدول ترتيب الدوري السعودي بمساعدة زملائي".

وتابع مصطفى فتحي: "نادي الزمالك بيتي وناس كثيرة مش متفهمة انتقالي للتعاون لكن سيظل جمهور الأبيض على راسي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة