الفلسطينى خالد النبريص: سأقاتل لإسعاد جماهير الإسماعيلى.. فيديو

السبت، 29 يناير 2022 01:16 م
الفلسطينى خالد النبريص: سأقاتل لإسعاد جماهير الإسماعيلى.. فيديو خالد النبريص مهاجم المنتخب الفلسطينى الاوليمبى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"مصر هى أم الدنيا وبلدى الثانى، فأنا سعيد للغايه بالتواجد هنا وأشعر ببالغ الفخر أن أكون جزءا من الكيان الأصفر صاحب الجماهيرية العريضة بكل بقاع الوطن العربي".. بتلك الكلمات بدأ الفلسطيني خالد النبريص الوافد الجديد تصريحاته عقب ارتدائه قميص الإسماعيلى.

وتعاقد مجلس إدارة الاسماعيلى برئاسة المهندس يحيي الكومي بشكل رسمي مع الهداف الشاب خالد النبريص مهاجم نادى اتحاد خان يونس ومنتخب فلسطين الأولمبي خلال الميركاتو الشتوي الجارى، لتدعيم القوة الهجومية للفريق.

وأضاف خالد النبريص، "سأقاتل فى الملعب وسأبذل ‏قصارى جهدى من أجل أن أصبح إضافة مميزة للفريق من خلال تسجيل الأهداف وتمهيدها لزملائي، وأكون ‏عند حسن ظن الجهاز الفنى والجماهير ومساعدة فريقى فى حصد الانتصارات بشكل دائم لرسم البسمة على وجوه جماهير الدراويش".

وتابع أحدث صفقات الإسماعيلى تصريحاته قائلا، "الإسماعيلي فريق كبير ودائما ما كان يضم مجموعة ‏كبيرة من اللاعبين أصحاب الخبرات وذات القدرات الفنية الكبيرة وساهموا في صنع إنجازات وبطولات أضُيفت لخزينة النادي وصعوده لمنصات التتويج كما أنني أعرف محمد حمص وحسني عبد ربه واللذان كنت استمتعا برؤيتهما في الملاعب سواء مع الفريق أو بقميص منتخب مصر".

عن اختياره الانضمام لصفوف الدراويش قال المهاجم الفلسطيني، "اخترت اللعب لهذا النادي العريق بدوافع قوية وعن اقتناع كبير نظرًا لتناسب طريقة لعبى معه، وبالتالي لن أحتاج وقتا من أجل الانسجام مع الفريق فضلًا عن حجم الاحترافية التى وجدتها من قبل مجلس الإدارة وكافة المسئولين لديه “.

واختتم تصريحاته قائلا، أعلم مدي عشق وحب الجماهير للكيان لدي فهي تمثل الداعم رقم واحد للفريق ودائما ما تساند جميع ‏اللاعبين وسأقاتل بجانب زملائى لإسعادهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة