الإسماعيلى ينجح فى استعارة شادى ماهر من دكرنس لنهاية الموسم

السبت، 29 يناير 2022 04:31 م
الإسماعيلى ينجح فى استعارة شادى ماهر من دكرنس لنهاية الموسم شادى ماهر ينضم للاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النادى الإسماعيلى فى استعارة شادى ماهر لاعب دكرنس لنهاية الموسم الجارى، ووقع اللاعب على عقود الإعارة، وبات شادى ماهر هو سابع صفقات الإسماعيلى في الميركاتو الشتوي بعد ضم كل من البوليفي كارميلو ألجاراناز والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فيرناندو ومروان حمدي والفلسطينى خالد النبريص.

ويستعد الإسماعيلي في الوقت الحالي للقاء الجونة يوم الإثنين المقبل في خامس جولات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، ويحتل الفريق المركز الثاني بمجموعته بفارق نقطة واحدة عن سموحه المتصدر قبل الجولة الختامية.

فى سياق أخر، انتظم  الفلسطينى خالد النبريص الوافد الجديد للنادى الإسماعيلى  في مران الفريق الذى أقيم ظهر السبت، وذلك بعد إتمام التعاقد معه بشكل رسمي في الساعات الماضية.

وحرص الجهاز الفني والطبي والإداري ولاعبو الإسماعيلي، على الترحيب بالمهاجم الصاعد، قبل أن يعقد الأرجنتيني خوان براون مدرب الفريق إجتماعًا مع اللاعب لتعريفه بنظام التدريبات خلال الفترة المقبلة.

وكان مجلس إدارة الدراويش برئاسة المهندس يحيي الكومي، قد نجح في التعاقد مع مهاجم نادي اتحاد خان يونس ومنتخب فلسطين الأوليمبي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية حتي نهاية موسم 2026.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة