7 نباتات منزلية تجلب لك الحظ السعيد فى 2022.. شجرة المال الأبرز

السبت، 29 يناير 2022 05:00 م
7 نباتات منزلية تجلب لك الحظ السعيد فى 2022.. شجرة المال الأبرز شجرة المال.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد النباتات أفضل هدية قدمتها الطبيعة للبشرية، فأنها تساعد على نقاء الهواء، وتجعل الإنسان يشعر بالراحة النفسية والسعادة، لذلك يحرص الكثير على اقتنائها داخل المنزل أو فى أماكن العمل، ويعتقد إن بعض الأنواع منها تساعد فى التخلص من المشاعر السلبية داخل المنزل وتجلب المال والحظ والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "times" كما يلي:

نباتات البامبو

نبات البامبو هو نبات يجلب الحظ والسلام، وهو من النباتات الطبيعية، ويعتقد إنه يجلب المال عند وضع أحجار حمراء بداخل مائه، ووفقا للفينج شوي والتى تعني فن التناغم مع البيئة المحيطة وهو أسلوب علاج صيني، فأن عدد سيقان البامبو لها مدلول وميزة، فالاثنين يبثون الحب، والثلاثة تزيد الثروة داخل المنزل، وستة سيقان يجلبون الرخاء، وتسعة تجلب السعادة.

شجرة المال Money Tree

نبات آخر يلعب دورًا مهمًا في تحقيق الحظ الوفير، وهو شجرة المال، وبحسب "الفينج شوي" يفضل الإحتفاظ بخمس شجيرات من شجرة المال، وخاصة لو كان لونها أرجواني داخل المنزل.

هاواي تاي 

تتميز تلك النبتة بالوانها المختلفة منها اللون الاخضر واللون الوردي واللون الفوشيا، ويقال إنها عندما تملىء هذه النباتات المنزل تحمل حظًا إيجابيًا لجميع الذين يعيشون فيه، و يحاوط المنزل الحب والسلام.

كرسول بيضوي 

هي نبته صغيرة عرفت إنها تجلب الحظ والإزدهار المهني والعاطفي والصداقة، كما اثبت الدارسين الزراعيين إنها من أكثر النباتات التى تعمل على  تنظيف وتطهير الهواء داخل المنزل، وأكد خبراء الطاقة انها تعتبر أفضل هدية لمن يبدأ عمل جديد، وخاصة عند وضعها في مدخل المكتب أوالمصنع.

نبات النفل 

وفقًا للفولكلور الأيرلندي ، فإن  نبات النفل ذات الأربع ورقات تجلب الحظ والرزق، وتحمل أوراقها بعض المعانى حيث يعتقد أن  الورقة الأولى تعنى شدة الإيمان والثانية الأمل والثالثه الحب والرابعة الحظ.

الخزامي أو اللافندر

هي نبته هادئه مريحة للأعصاب تجعل من يراها أو يشم رائحتها يأخذ القرارات الصحيحة المناسبة لأنها تبعد التشويش عن المخ  وبالتالى تساعد على ترتيب الافكار.

الريحان

يساعد الريحان على تصفية الذهن من الأفكار السيئة، لذلك تعتبر من البناتات الصديقة للإنسان، كما تخلصه من الشعور بالإكتئاب وتجعله يشعر بالنشاط والحيوية طوال اليوم.

شجر الماميو

شجرة
شجرة المال
شجرة المال
نبات المامبو
نبات المامبو

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة