أكرم القصاص - علا الشافعي

ياسر صادق وسماح السعيد وجوه مسرحية لمعت مؤخرًا فى الدراما التليفزيونية

الجمعة، 28 يناير 2022 06:00 م
ياسر صادق وسماح السعيد وجوه مسرحية لمعت مؤخرًا فى الدراما التليفزيونية ياسر صادق
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألق الفنان ياسر صادق في الظهور دراميًا من خلال آخر أعماله حدوتة "حلم حياتى"، ضمن قصص وحكايات مسلسل "إلا أنا"، بعدما جسد دور والد مايان السيد فى المسلسل، وهى الفتاة التى تعانى من التوحد، وهى إحدى الحكايات التى لاقت قبولاً ونجاحًا جماهيريًا بعد عرضها على dmc.

ياسر صادق

ياسر صادق

ورغم تولى صادق عددًا من المناصب الإدارية بالمسرح آخرها رئيس المركز القومي للمسرح والانشغال بإخراج عدد من الأعمال المسرحية إلا أنه عاد للتألق من خلال الشاشة الصغيرة في الدراما آخرها المشاركة مع شيري عادل وحورية فرغلي وحجاج عبد العظيم في مسلسل "أيام".

أيضًا من الوجوه المسرحية التي تألقت مؤخرًا على شاشة التليفزيون الفنانة سماح السعيد ولها تاريخ طويل في عالم المسرح أيضًا، إذ تعتبر واحدة من بطلات محمد صبحي، كما أنها دكتورة بالمعهد العالى للفنون المسرحية، وتألقت فى ظهورها بحدوتة "حلم حياتى" ضمن حكايات "إلا أنا" ولعبت دور أم لديها 3 أبناء منهم بطلة الحكاية والتى قدمتها مايان السيد. 

سماح السعيد
سماح السعيد وياسر صادق

ومن أبرز الأعمال التى شاركت فيها "حضرة المتهم أبي" مع الراحل نور الشريف، وعائلة الحج نعمان، والخواجة عبدالقادر، وآخر أعمالها حاليا فى مسلسل أيام الذى يُعرض حاليًا على إحدى المنصات.

حدوتة "حلم حياتى" من بطولة مايان السيد، يوسف عثمان،  تيام مصطفى قمر، هدير عبد الناصر، سماح السعيد، هنا داود، ايفا، منة عرفة، وتأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة