أكرم القصاص - علا الشافعي

كيسي يعود لتدريبات ميلان الاثنين ويقترب من المشاركة فى ديربي الغضب

الجمعة، 28 يناير 2022 12:56 ص
كيسي يعود لتدريبات ميلان الاثنين ويقترب من المشاركة فى ديربي الغضب فرانك كيسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن جاهزية فرانك كيسي لاعب منتخب كوت ديفوار ونادي ميلان للمشاركة في تدريبات الفريق بداية من يوم الإثنين المقبل، على أن يكون جاهزاً قبل موقعة ديربي الغضب أمام انتر يوم السبت بعد المقبل.

ووفقاً لموقع "فوتبول إيطاليا" فإن الفحوصات التي خضع لها فرانك كيسي خلال الساعات الماضية أثبت عدم خطورة الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة مصر ضد كوت ديفوار التي انتهت لصالح الفراعنة بضربات الجزاء في أمم أفريقيا.

وشدد التقرير على أن ميلان كانت لديه مخاوف من أن تكون الإصابة عبارة عن كسر مجهري، إلا أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أكدت أنها كدمات وأن كيسي يشعر حالياً بتحسن شديد.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا خمسة أهداف بتمريرة حاسمة واحدة في 21 مباراة رسمية مع فريق ستيفانو بيولي حتى الآن هذا الموسم.
 
وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى أن الجهاز الطبى لنادى ميلان تواصل مع منتخب كوت ديفوار من أجل الاطمئنان على حالة فرانك كيسى، بعد التعرض للإصابة ضد مصر فى دور الـ16 ببطولة كأس أمم أفريقيا.
 
وأضاف أن الإيفوارى فرانك كيسى نجم وسط كوت ديفوار ونادى ميلان، تعرض لكدمات فى الضلوع والخصر فى مباراة مصر، وسيخضع لاختبارات فور عودته إلى مدينة ميلانو.

في سياق آخر، وقعت المحكمة الرياضية غرامة مالية ضخمة على البرتغالي رافائيل لياو مهاجم ميلان الإيطالي، لصالح نادى سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وفسخ البرتغالي رافائيل لياو عقده مع سبورتنج لشبونة فى 2018، نتيجة هجوم عدد من المشجعين على الفريق بعد الفشل فى التأهل لدوري أبطال أوروبا خلال هذه الفترة.

نادي سبورتنج لشبونة قرر بعد هذا الحادث فسخ عقود العديد من لاعبي الفريق بالتراضي، والسماح برحيلهم مجانًا، وعلى رأسهم البرتغالي رافائيل لياو.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا" أن المحكمة الرياضية أقرت تغريم البرتغالي رافائيل لياو 16.5 مليون يورو لصالح سبورتنج لشبونة، بعد شكوى الأخير ضد اللاعب بداعى أنه لم يمنحه الضوء الأخضر للرحيل مجانًا فى 2018 كباقى اللاعبين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة