أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على موعد وصول أداما تراوري إلى برشلونة

الجمعة، 28 يناير 2022 10:51 ص
تعرف على موعد وصول أداما تراوري إلى برشلونة اداما تراوري
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن موعد وصول أداما تراورى، لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي، للخضوع إلى الكشف الطبي مع برشلونة الإسبانى فى الساعات القادمة.
 
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن اللاعب سيصل بعد ظهر اليوم للخضوع للكشف الطبي مع برشلونة تمهيدا لتوقيع العقود الرسمية.
 
وأضاف التقرير أن إدارة برشلونة نجحت فى الاتفاق مع وولفرهامبتون على ضم أداما تراورى لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى، لا تتضمن الصفقة خيار الشراء بعد انتهاء مدة الإعارة.

في سياق آخر، طالب تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، خوان لابورتا رئيس النادي بإبرام 3 صفقات لدعم صفوف الفريق الكتالوني في انتقالات يناير أو صيف 2022.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن تشافي طالب رئيس برشلونة بضرورة ضم 3 صفقات مهمة لعدد من المراكز داخل صفوف البلوجرانا، من أجل المنافسة على الألقاب في المستقبل القريب.

وأضافت الصحيفة أن مدرب البارسا طالب بضم ثنائي هجومي بارز وهما النرويجي إيرلينج هالاند موهبة بوروسيا دورتموند وألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، بالإضافة إلى تاجليافيكو الظهير الأيسر لفريق أياكس أمستردام الهولندى.

وأشارت إلى أن ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس المرشح الأول لتدعيم مركز الهجوم، ولكن بقاء الفرنسي عثمان ديمبيلي يهدد وصوله إلى كامب نو بشكل مؤكد.

كما يدخل النرويجي إيرلينج هالاند كصفقة منتظرة طالب بها تشافي، ليتم الصراع عليها مع ريال مدريد الصيف المقبل.

ويتمثل الطلب الأخير من تشافي هيرنانديز، هو لاعب في مركز الجناح الأيسر للدفاع ، حيث لا يكاد جوردي ألبا لديه أي منافسة بالنظر إلى أن الشاب أليخاندرو بالدي لا يزال يفتقر إلى الخبرة اللازمة، في نظر مدرب برشلونة ، لتولي المسؤولية.

ويعد نيكولاس تاجليافيكو الذي يتواجد في صفوف آياكس من بين اللاعبين المطلوبين بشدة في صفوف البلوجرانا هذه الفترة، كما أنه يضغط الأرجنتيني بشدة على ناديه للسماح له بالذهاب إلى برشلونة ، نظرًا لأنه يعتبر أنه يواجه فرصة العمر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة