أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يسعى لضم أداما تراوري من وولفرهامبتون في الانتقالات الحالية

الأربعاء، 26 يناير 2022 11:06 م
برشلونة يسعى لضم أداما تراوري من وولفرهامبتون في الانتقالات الحالية أداما تراورى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادى برشلونة الإسبانى، للتعاقد مع أداما تراوري جناح نادى وولفرهامبتون الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية تحسبا لرحيل الفرنسي عثمان ديمبلى الذى لم يجدد عقده مع الفريق حتى الآن.

وأكد راديو كاتلونيا أن برشلونة يسعى لضم أداما تراوري قبل نهاية هذا الشهر الحالي لتدعيم الفريق في الانتقالات الشتوية بناء على رغبة تشافى المدير الفني للبارسا.

وترى إدارة برشلونة أن تراوري سيكون بديلا جيدا لتعويض ديمبيلي لسببين، الأول هو لعبه للفريق من قبل في مرحلة الناشئين ما يعني بأنه يعرف الأجواء ولن يأخذ وقتًا طويلًا للتأقلم، وإضافة إلى التطور الذي مر به اللاعب منذ رحيله وانضمامه للنادي الإنجليزي.

ويستعد نادي برشلونة الإسباني، لخوض مواجهات قوية في شهر فبراير المقبل، وعلى رأسها مباراتي أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، ونابولي في دور الـ 32 بالدوري الإوروبي.
 
وذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، أمام تحدِ صعب في شهر فبراير، يبدأ بمواجهة أتلتيكو مدريد يوم 6 فبراير في قمة الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب "كامب نو". 
 
ثم يتجه برشلونة لمواجهة إسبانيول في ديربي كتالونيا يوم 13 من الشهر ذاته، وبعد أربعة أيام فقط، يواجه الفريق الكتالوني نابولي الإيطالي، في مواجهة صعوبة على رجال تشافي هيرنانديز، لكن مباراة العودة بين الطرفين سيقابلها مواجهة يوم 20 فبراير صعبة أمام فريق فالنسيا في الدوري، ثم سينتهي النادي الكتالوني الضهر بمواجهة صعبة أمام بلباو يوم 27 فبراير.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة