خالد ميرى: ستظل مسيرة ياسر رزق خالدة

الجمعة، 28 يناير 2022 12:42 ص
خالد ميرى: ستظل مسيرة ياسر رزق خالدة خالد ميرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال الإعلامي خالد ميري، إن اليوم هناك كلمة سر مهمة وهي الموت، الحقيقة الوحيدة في الحياة، التي بدت جلية عندما استيقظنا على خبر صادم ومفاجئ برحيل الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق.
 
وأضاف خالد ميري خلال تقديم برنامج «كلمة السر» المذاع على قناة صدى البلد، «كنا نعلم أن ياسر رزق يجاهد المرض، لكننا لم نتوقع وفاته بهذا الشكل المفاجئ، لذا أعزي كل الزملاء في أخبار اليوم، وجموع الصحفيين، في الأستاذ الذي علم أجيلا كثيرة والذي ستظل سيرته حاضرة، وآخرها كتابه المهم عن ثورتي يناير و30 يونيو، الذي قال فيه كلمة الوداع».
 
وتابع خالد ميري، أن «سيرة ومسيرة ياسر رزق ستظل حاضرة، لأنه عبر بقلمه الحر وروحه الموهوبة عن سمو نفسه ونبل أفكاره»، مضيفا أن «ياسر رزق ظل مدافعا عن الصحافة وحريتها وكان حصنا منيعا لنقابة الصحفيين، كما أنه كان يمتع بموهبة استثنائية، جعلته يبدع في قيادة العديد من المؤسسات الصحفية ويحقق فيها نجاحا كبيرا: «ربنا يرحمه».
 
وأردف خالد ميري، أن «ياسر رزق كان إنسانا إلى أبعد حد ورجلا مخلصا ومحبا لوطنه»، مضيفا «ليت الجميع يعتبرون من الحقيقة الواحدة في الحياة وهي الموت، حتى يعلم أن الذي يبقى هو العمل الجيد والسيرة العطرة».
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة