القطة ويلو تنضم لعائلة الرئيس فى البيت الأبيض.. تحمل اسم موطن جيل بايدن بنسلفانيا

الجمعة، 28 يناير 2022 04:21 م
القطة ويلو تنضم لعائلة الرئيس فى البيت الأبيض.. تحمل اسم موطن جيل بايدن بنسلفانيا القطة ويلو
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضمت القطة ويلو إلى عائلة الرئيس الأمريكى جو بايدن فى البيت الأبيض، لتصبح أحدث المنضمين إليها.

وقال إيد أوكيف، مراسل قناة CBS الأمريكية فى البيت الأبيض، أن القطة ويليو البالغة من العمر عامين من طراز تابى وجاءت من غرب ولاية بنسلفانيا، وأصبحت تعيش الآن مع أل بايدن فى البيت الأبيض.

 

 ونشر أوكيف صور القطة نقلا عن مكتب السيدة الأولى، الذى قال إن جيل بايدن التقت مع القطة ويلو لأول مرة فى عام 2020 أثناء فعالية انتخابية فى بنسلفانيا عندما قفزت القطة على المنصة أثناء الفعالية الخاصة بها. وقال المتحدث باسم السيدة الأولى، إنه تم إطلاثق اسم ويلو على القطة نسبة إلى مدينة جيل بايدن ويلو الواقعة فى بنسلفانيا، بحسب ما ذكرت وكالة رويترز. وأشار غلى أن القطة ذات العينين الرماديتين والشعر القصير تعيش الآن فى البيت الأبيض ومعتها لعبها المفضلة وتساليها المحببة ومساحة كبيرة تتجول فيها.

وكان الرئيس بايدن قد رحب فى ديسمبر الماضى كوماندر بالبيت الأبيض، وهو كلب جيرمان شيفيرد ذو أذنين كبيرتين للغاية ويباغ من العمر أربعة أشهر.

 

وجاء استقبال عائلة بايدن لكلب وقطة بعد رحيل محزن لأحد كلبى بايدن فى يونيو الماضى. ومات شامب عن عمر 13 عاما، ونعاه أل بايدن فى بيان فى هذا الوقت، وقالا: " لقد كانا معنا فى أشد اللحظات سعادة لنا وأكثر أيامنا حزنا "نحب طفلنا الجيد الحلو، وسنفتقده دوما". وسيواصل الكلب الجديد كوماندر تقليد وجود كلب فى البيت الأبيض.

 

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة