تتضمن إناثا لأول مرة.. مجلس الدولة يعلن موعد التقدم لوظيفة مندوب مساعد

الخميس، 27 يناير 2022 10:45 م
تتضمن إناثا لأول مرة.. مجلس الدولة يعلن موعد التقدم لوظيفة مندوب مساعد المستشار محمد حسام الدين رئيس مجلس الدولة
كتب - أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مجلس الدولة عن موعد قبول طلبات التعيين لدفعة 2021 من الذكور والإناث لشغل بوظيفة مندوب مساعد من خريجي كليات الشريعة والقانون والحقوق والشرطة، حيث يتم تعيين الإثناث لأول مرة فى تاريخ مجلس الدولة.
 
وأوضح المستشار طه كرسوع الأمين العام - نائب رئيس مجلس الدول، أن سحب الملفات سيكون فى المدة من يوم الاربعاء 2 فبراير 2022، حتي نهاية عمل يوم الأربعاء 9 فبراير 2022، ويكون تقديم الملف مستوفى المستندات فى المدة من يوم السبت 19 فبراير 2022، حتي نهاية عمل الخميس 3 مارس 2022، على أن يتم إخطار المتقدمين والمتقدمات بموعد المقابلة المحدد لهم عبر هواتفهم أو عنواينهم البريدية الإلكترونية.
 
وقال المستشار طه كرسوع ، إن شروط الاعلان تتضمن :
  1. أن يكون المتقدم من الخريجين والخريجات الحاصلين علي تقدير جيد على الأقل.
  2. ألا يزيد العمر عن 30 عاماً.
  3. أن يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية:
  4. إن تثبت لياقة المتقدم الصحية.
 
وأعلن المستشار محمد حسام الدين رئيس مجلس الدولة، عن فتح باب التقدم للإناث من خريجي دفعة 2021، شغل وظيفة مندوب مساعد جنبا إلى جنب مع الذكورحيث يتم تعيين الإناث لاول مرة في تاريخ مجلس الدولة.
 
وقال المستشار محمد حسام الدين ان فتح باب التقدم للإناث من خريجي دفعة 2021، جاء تنفيذا لقرار المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.
 
وأشار رئيس مجلس الدولة، إلى إن الخريجات لهن فرصة متكافئة مع الخريجين، والعبرة باستيفاء الشروط والافضلية دائما للاعلي في التقدير.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة