الطقس السيئ مستمر.. انخفاض فى درجات الحرارة وأمطار غزيرة تضرب المحافظات..لايف

الخميس، 27 يناير 2022 05:11 م
الطقس السيئ مستمر.. انخفاض فى درجات الحرارة وأمطار غزيرة تضرب المحافظات..لايف أمطار كفر الشيخ
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا، اليوم الخميس، عن هطول أمطار غزيرة على مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، إضافة لهبوب الرياح، وتوقفت عمليات الصيد في مياه البحر المتوسط وبحيرة البرلس.

وتتعرض محافظة كفر الشيخ لأمطار غزيرة الآن على مختلف أنحاء المحافظة ، ورياح شديدة وبرودة فى الطقس مع انخفاض فى درجات الحرارة.

وكانت مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، تعرضت لهطول أمطار متقطعة وشهدت مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، حملات لرفع مياه الأمطار من الشوارع والأحياء، بتواجد رؤساء المدن والوحدات القروية، بالتعاون مع العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.
 
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الجمعة، استمرار انخفاض الحرارة ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للبرودة على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا يشهد شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد، فضلا عن فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الجمعة: القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 08 درجات، والإسكندرية العظمى 16 والصغرى 10 درجات، ومطروح العظمى 14 درجة والصغرى 08 درجات، وسوهاج العظمى 16 درجة والصغرى 05 درجات، وقنا العظمى 17 درجة والصغرى 06 درجات، وأسوان العظمى 18 درجة والصغرى 08 درجات، وسانت كاترين العظمى 6 درجات والصغرى -3.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة