<
أكرم القصاص

طلائع الجيش ينهى استعداداته اليوم لمواجهة إنبى بكأس الرابطة

الخميس، 27 يناير 2022 05:00 ص
طلائع الجيش ينهى استعداداته اليوم لمواجهة إنبى بكأس الرابطة طارق العشرى المدير الفنى للطلائع
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم فريق طلائع الجيش بقيادة طارق العشرى تدريباته اليوم الخميس بملعبه بجهاز الرياضة  وذلك استعداداً للقاء إنبى غد الجمعة ضمن مباريات الجولة الرابعة لكأس الرابطة للأندية المحترفة والمقرر اقامته علي ستاد بتروسبورت.

ويؤدى الطلائع اليوم مران خفيف يضع خلاله العشري والجهاز المعاون في المران اللمسات النهائية استعدادأ لإنبى، وعقب المران يختار العشري 21 لاعباً للدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق فى القاهرة حتي موعد المباراة .

من جانبه عكف طارق العشري خلال اليومين الماضيين علي علاج الأخطاء التي وقع فيها الفريق في اللقاء الأخير أمام فاركو حتي لا تتكرر هذه الأخطاء في لقاء انبى ، ويعكف العشري أيضاً على دراسة مباراة انبى الأخيرة أمام سيراميكا في الجولة الثالثة للبطولة من أجل التعرف أكثر علي لاعبي انبى وطريقة لعبهم .

ويضع طارق العشري المدير الفني للفريق والجهاز المعاون علي هامش مران اليوم اللمسات النهائية علي خطة وتشكيل المباراة ، وتحديد دور كل لاعب في المباراة ، كما يطمئن العشري خلال تقسيمة المران على جاهزية جميع اللاعبين لتحديد موقفهم من مباراة انبى. 
 
كان طلائع الجيش قد واصل تدريباته اليومية الجادة بدون راحه عقب لقاء فاركو الأخير نظرا لضيق الوقت ، وشارك في المران جميع اللاعبين عدا مهند لاشين المنضم للمنتخب الوطني ، وقاد المران الكابتن طارق العشري والجهاز المعاون محمود عطا وأحمد عبد العزيز ود . عبد الحليم كامل وسيد السويركي و يسري عرفان ومحمد مختار وإشراف العميد أحمد فؤاد مهدى مدير الكرة .
 
 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة