روبى دكتورة فى مسلسل "لحم ودم" من 10 حلقات والتصوير بعد رمضان

الخميس، 27 يناير 2022 10:00 م
روبى دكتورة فى مسلسل "لحم ودم" من 10 حلقات والتصوير بعد رمضان روبى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد النجمة روبى لبطولة مسلسل جديد بعنوان "لحم ودم" مكون من 10 حلقات للعرض على إحدى المنصات الرقمية، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج إسلام خيرى ومن المقرر إنطلاق تصويره بعد شهر رمضان المقبل، وتجسد روبى خلال أحداثه دور دكتورة تواجه العديد من المواقف فى إطار تشويقى.

واعتذرت روبى مؤخراً عن المشاركة في بطولة مسسلسل "جزيرة غمام" بطولة طارق لطفى، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى ومقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث جاء اعتذار روبى في اللحظات الأخيرة بسبب ارتباطها بأعمال أخرى.

وفى سياق متصل قاربت روبى على الانتهاء من تصوير مشاهدها في فيلم "العيل" مع النجم أحمد حلمى، ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، أحمد مالك، سيد رجب، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين وهو تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير ومرشح للعرض في موسم عيد الفطر المقبل.

وكانت آخر أعمال روبى الدرامية مسلسل "شقة ستة" قصة مصطفى يوري وسعاد القاضي، وتأليف سعاد القاضي، محمود وحيد، رفيق القاضي، نبيل شعيب، وإخراج محمود كامل، وبطولة روبي، أحمد حاتم، صلاح عبد الله، هاني عادل، رحاب الجمل، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، ملك قورة، حمزة العيلي، تامر نبيل، هيا فياض وآخرين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة