راغب علامة يحيى حفلاً غنائيًا فى أمريكا .. 14 فبراير

الخميس، 27 يناير 2022 06:00 ص
راغب علامة يحيى حفلاً غنائيًا فى أمريكا .. 14 فبراير راغب علامة
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحيى النجم اللبنانى راغب علامة حفلا غنائيا فى أمريكا يوم 14 فبراير المقبل احتفالا بعيد الحب، ومن المقرر أن يقدم باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة بحضور عدد من الجاليات العربية.

وكان النجم اللبناني راغب علامة، قد تألق خلال حفله الغنائى الذى أحياه ليلة رأس السنة بمدينة هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية، وقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره بحضور الجاليات العربية.

ويستعد راغب علامة لطرح أحدث أغانيه على طريقة الفيديو كليب، والتي تحمل اسم "ممكن أزعلك" وهي من كلمات محمد البدرى وتوزيع مدحت خميس وألحان بينو وإخراج شريف صبرى، وتحمل عددًا من المفاجآت.

وكان طرح راغب علامة، مؤخرًا أحدث أغنياته التى تحمل اسم "فورا غرام"، على "يوتيوب"، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات تراث نمير وألحان على سالم، والكليب من اخراج فارس سخن.

 
وأحيا النجم راغب علامة، حفلاً غنائيًا فى شهر اكتوبر الماضى في أحد فنادق القاهرة الجديدة، وحضر الحفل عدد من النجوم منهم روجينا، وماجد المصري، إدوارد، وعزيز الشافعى، وكابتن محمد زيدان، وغيرهم من المشاهير، والذي شاركه بالغناء بها النجم الجزائري الشاب خالد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة