أكرم القصاص - علا الشافعي

مران الزمالك .. استمرار تأهيل طارق حامد و تعليمات خاصة لـ" سيسيه "

الأربعاء، 26 يناير 2022 04:32 م
مران الزمالك .. استمرار تأهيل طارق حامد و تعليمات خاصة لـ" سيسيه " طارق حامد
كتب _ محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مع اللاعبين على هامش التدريب  لشرح بعض الأمور الفنية المطلوبة منهم خلال مران اليوم الأربعاء وشرح المديرالفني ومعاونوه مدحت عبد النادي وأمير عزمي مجاهد بعض النقاط الفنية والخططية لتنفيذها في تدريب اليوم .

ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا  يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، والتي ستقام باستاد المقاولون العرب.

و واصل طارق حامد وحازم إمام  ثنائي الفريق ، أداء البرنامج التأهيلي بخوض تدريبات في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي اليوم الأربعاء وخاض الثنائي البرنامج التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة ويعاني طارق حامد من إصابة بكدمة في الركبة  في حين يعاني حازم إمام من إصابة بشد عضلي.

وحرص مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق على منح تعليمات خاصة للإيفواري رزاق سيسيه خلال مران اليوم و عقد جلسة مع سيسيه خلال المران للحديث مع اللاعب الإيفواري بشأن بعض الأمور الفنية والخططية لتنفيذها في التدريب.

وخاض لاعبو الفريق تدريبات فنية في بداية مران اليوم الأربعاء وقام الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وتخوض كل مجموعة تدريبات بالكرة من لمسة واحدة بشكل سريع في مربع صغير وعمل تقسيمة فنية بدون حراس مرمى عن طريق استخدام مرمى مصغر ويهدف كارتيرون من هذه الفقرة لرفع مستوى دقة التسديدات للاعبي الفريق في ظل سعي الجهاز الفني لتطوير الشق الهجومي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة