أكرم القصاص - علا الشافعي

جوجل ستحظر قريبا استهداف الإعلانات للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا

الأربعاء، 26 يناير 2022 09:00 م
جوجل ستحظر قريبا استهداف الإعلانات للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا جوجل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ستحظر جوجل قريبًا استهداف الإعلانات استنادًا إلى العمر أو الجنس أو اهتمامات الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا، حيث يواجه عملاق التكنولوجيا تدقيقًا بشأن الإعلانات المستهدفة التي يتم دفعها عبر منصاتها.
 
وقالت الشركة إنها ستركز في عام 2022 على تعزيز الحماية للفئات الضعيفة وتقديم طرق جديدة لوضع المستخدمين تحت السيطرة على تجاربهم الإعلانية، وقالت الشركة :"لقد أحرزنا تقدمًا بالفعل في تقديم تجربة أكثر أمانًا للأطفال والمراهقين عبر الإنترنت من خلال توسيع الضمانات لمنع عرض الفئات الإعلانية الحساسة للعمر للمراهقين ، وسنمنع استهداف الإعلانات بناءً على العمر أو الجنس أو اهتمامات الأشخاص".
 
وقالت جوجل إن متصفح Chrome الخاص بها يقود جهدًا تعاونيًا لجعل الويب خاصًا بشكل افتراضي باستخدام Privacy Sandbox ، والذي يسعى إلى المساعدة في تحويل التسويق الرقمي بطريقة تلبي توقعات خصوصيتك.
 
وأضافت: "سنواصل العمل على تقديم طرق جديدة ومثيرة لتمكنك من التحكم في تجاربك مع منتجاتنا"، وقالت جوجل إنها بدأت في طرح ابتكارات جديدة على ميزات مثل قائمة "حول هذا الإعلان" لمساعدتك في فهم سبب عرض الإعلان والمعلن الذي قام بتشغيله.
 
وأضافت شركة التكنولوجيا العملاقة: "يمكنك الإبلاغ عن إعلان إذا كنت تعتقد أنه ينتهك إحدى سياساتنا، أو شاهد الإعلانات التي عرضها معلن معين تم التحقق منه خلال الثلاثين يومًا الماضية، أو تجاهل الإعلانات أو المعلنين الذين لا تهتم بهم.
 
وحاليًا ، يمكن للمستخدمين إيقاف تشغيل الإعلانات الحساسة المتعلقة بالكحول أو المقامرة على YouTube، وقالت الشركة: "سنواصل توسيع فئاتنا الإعلانية الحساسة قريبًا حتى تتمكن من اختيار التجربة الإعلانية المناسبة لك".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة