الأردن يؤكد موقفه الثابت إزاء شعب فلسطين وحقه المشروع فى إقامة دولته المستقلة

الثلاثاء، 25 يناير 2022 01:21 م
الأردن يؤكد موقفه الثابت إزاء شعب فلسطين وحقه المشروع فى إقامة دولته المستقلة رئيس الوزراء الأردنى بشر الخصاونة
أ.ش.أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة، موقف الأردن الثابت إزاء الشعب الفلسطيني وحقه المشروع في إقامة دولته المستقلة وذات السيادة الناجزة على خطوط الرابع من يونيو عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، وفي إطار حل الدولتين.
 
وأوضح رئيس الوزراء الأردني خلال لقائه اليوم الثلاثاء، وزير النقل الفلسطيني وجيه عزايزة، وفقا لوكالة الأنباء الأردنية - أن الأردن يضع إمكاناته وخبراته في تصرف الأشقاء الفلسطينيين، وبما يسهم في تعزيز صمود الشعب الفلسطيني على أرضه ودعم حقوقه المشروعة، منوها بالعلاقات الأخوية والتاريخية المتميزة التي تربط الأردن وفلسطين وشعبيهما الشقيقين، والتي يرعاها ويحرص على تعزيزها العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني والرئيس الفلسطيني محمود عباس. 
 
من جهته، أشاد وزير النقل الفلسطيني بمواقف المملكة الأردنية الهاشمية، ممثلة بالعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، الداعمة لفلسطين، مؤكداً عمق العلاقة التاريخية بين الأردن وفلسطين، موضحا اعتزاز بلاده بعلاقاتها مع الأردن الذي يشكل بوابة فلسطين للعالم الخارجي، لافتا إلى الدعم الفني الذي يقدمه الأردن للوزارات والمؤسسات الفلسطينية في المجالات كافة.
 
وأشار وزير النقل الفلسطيني إلى اهتمام وزارة النقل الفلسطينية بالاستفادة من التجربة الأردنية في مجال النقل والمواصلات واستخدام التطبيقات الذكية والنقل الذكي والتشريعات المتعلقة بها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة